China
اقتصاد

"أدنوك" تفتح 13 محطة جديدة بالإمارات والسعودية

الأربعاء 2018.1.24 05:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 773قراءة
  • 0 تعليق
شعار شركة أدنوك

شعار شركة أدنوك

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك" خطة لافتتاح 13 محطة خدمة جديدة خلال عام 2018، بما في ذلك محطات تفتتحها لأول مرة في دبي والسعودية. 

وأضافت الشركة في بيان أنها تعتزم افتتاح 3 محطات جديدة في مواقع حيوية في إمارة دبي، و9 محطات جديدة في أبوظبي وعجمان والفجيرة.

كما تدشّن حضورها في المملكة العربية السعودية بمحطة واحدة مبدئيا بموجب اتفاقية امتياز، وستشهد 3 من محطات الخدمة التابعة لها في أبوظبي اكتمال أعمال التوسعة فيها خلال العام الحالي 2018.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: "يمثّل الارتقاء بمستوى الخدمات وتوفير المزيد من الخيارات التي تضمن راحة عملائنا أبرز أولوياتنا لعام 2018؛ وذلك استكمالا لمسار التحول النوعي الذي اتخذته أدنوك للتوزيع لترسيخ موقعها كشركة تجارية.

وتابع "يشهد هذا العام إنجاز محطات خدمة جديدة بسرعة أكبر وكلفة أقل، مع ترقية التجربة التي يحظى بها عملاؤنا، والتركيز الكامل على معايير الصحة والسلامة 100% في جميع عملياتنا".

وأضاف الراشدي "إلى جانب محطات الخدمة الـ13 الجديدة التي نعتزم افتتاحها هذا العام داخل الدولة وفي المملكة العربية السعودية، يستفيد عملاؤنا أيضا من توسعة 3 محطات رئيسية لنا في أبوظبي قد تصل إلى حجم ومستوى محطات جديدة بالكامل".


تعليقات