رياضة

"الهدف الملعون" يضع محلل تونسي في مأزق مع جماهير الشارقة

السبت 2019.3.2 02:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
رضا بورواي

رضا بورواي

آثار المحلل التونسي رضا بوراوي الجدل مجدداً بعد وصفه هدف الانتصار لفريق الشارقة على الفجيرة في الجولة 17 في دوري الخليج العربي بـ"الهدف الملعون".

محلل قناة "أبوظبي الرياضية" علق على انتصار الشارقة بقوله "الظروف تحب أن يتوج الشارقة بلقب الدوري الإماراتي، والآن نسبته أصبحت 95% في الفوز باللقب".

وسجل الشارقة هدفاً قاتلاً منحه الفوز والابتعاد بالصدارة بفارق 8 نقاط عن العين، عن طريق ريان مينديز في الدقيقة 90+8، في لقاء شهد اعتراضات كثيرة على أداء التحكيم.

وأنهى رضا بورواي قائلاً "المباراة كانت في طريقها للانتهاء قبل أن يأتي هذا الهدف الملعون"، وقابل أعضاء الاستوديو التحليلي وصف بورواي بتبادل الضحكات اللاإرادية، قبل أن يستدرك المحلل التونسي قائلاً "الحكم ليس له ذنب والشارقة كذلك، هذا هو هدف البطولة".

وقوبل وصف بورواي بهجوم لاذع وانتقادات كثيرة من جماهير الشارقة، على خلفية تصريحات المحلل التونسي سابقا بشأن عجز الفريق عن اقتناص لقب الدوري هذا الموسم.

وكان بوراوي صرح مسبقا بأن فريق الشارقة هو الأخير في قائمة المرشحين للفوز بلقب الدوري هذا الموسم، قبل أن يشير إلى أنه اقترب من اللقب بنسبة 75%، ثم رفع النسبة إلى 95% بعد الفوز القاتل على الفجيرة.

وفي حوار تلفزيوني مع المحلل التونسي، قال سالم الشامسي رئيس شركة الشارقة لكرة القدم لرضا بورواي "جماهير الشارقة يقدرونك ويحترمونك"، نافياً أن يكون مع الهجوم عليه.

تعليقات