رياضة

غضب إماراتي تجاه قرارات الاتحاد الآسيوي

الثلاثاء 2017.11.28 07:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 485قراءة
  • 0 تعليق
غضب إماراتي تجاه قرارات الاتحاد الآسيوي

غضب إماراتي تجاه قرارات الاتحاد الآسيوي

 شن الشارع الرياضي الإماراتي على موقع "تويتر" هجوما حاد بعد إصدار قرار رفض طلب اتحادات الإمارات والسعودية باللعب في ملاعب محايدة أمام الأندية القطرية في ظل أزمة قطر.

وطالب العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، انسحاب الأندية الإماراتية من البطولة، وذلك ردا على الاتحاد الآسيوي بعد رفضه مطالب الاتحاد الإماراتي، مؤكدة أن انسحاب الأندية الإماراتية والسعودية ستضعف قوة المنافسة ولن تكون بنفس المستوى.

وأكد المغرد سيف تجاه القرار المفاجئ، تمنيه بانسحاب أندية الإمارات والسعودية من البطولة، فيما اقترح مغرد آخر ردا على القرار، باللعب مع فرق شرق آسيا ومحاولة تجنب مواجهة أندية قطر.

وصدر بيان رسمي من الاتحاد الآسيوي اليوم يؤكد رفضه لمطالب الاتحادين الإماراتي والسعودي باللعب بعيدا عن أراضي قطر، لعدم وجود "طوارئ أمنية"، وبذلك قد تجبر الأندية الإماراتية والسعودية بالانسحاب خصوصا بعد انقطاع العلاقات الإماراتية – السعودية مع قطر.

يذكر أن حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي الذي سيقام في بانكوك "تايلاند" الأربعاء الموافق 29 نوفمبر، قد يشهد تتويج الإماراتي عمر عبدالرحمن بعد وصوله القائمة النهائية مع السوري عمر خريبين والصيني وولي.


تعليقات