رياضة

نيبوشا يهدد لاعبي الزمالك بعد ثلاثية المقاصة

الثلاثاء 2017.11.28 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 316قراءة
  • 0 تعليق
المدير الفني للزمالك

نيبوشا يوفوفيتش

عقد المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش،  المدير الفني للزمالك، جلسة نارية مع لاعبيه داخل غرف خلع الملابس، قبل خضوعهم للتدريبات، شن فيها هجوما حادا عليهم بسبب الأخطاء الكارثية التي ارتكبوها خلال مباراة مصر للمقاصة (الجمعة) والتي خسرها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليبتعد بسببها عن المنافسة على قمة الدوري المصري مبكرا.

 مرتضى منصور: نحس العتال أسقط الزمالك

وفتح المدير الفني النيران في وجه مدافعيه على وجه التحديد، مؤكدا أنهم وراء الخسارة الفادحة بسبب الرعونة التي ظهرت على أدائهم، وعدم تنفيذهم التعليمات التي طالبهم بها، مهددا بأنه سيقوم بتغييرات عديدة داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، ووجه حديثه لعلي جبر متسائلا "هل أنت لاعب دولي تنتظر منه الملايين الكثير في كأس العالم؟".

 وطالب المدير الفني مساعديه بسرعة إعداد تقارير مفصلة عن كل لاعب شارك خلال مباراة مصر المقاصة سواء أساسيا أو احتياطيا،  مدعوما بمقاطع مصورة تتضمن الأخطاء التي ارتكبها كل لاعب، كما أكد أنه سيقوم بتوقيع عقوبة مالية ضخمة على اللاعبين في حالة عدم الفوز خلال المباراة المقبلة أمام الرجاء في الجولة الثانية عشرة من المسابقة.

 ولم تقتصر حصة التعنيف على المدافعين فقط، حيث انتقد نيبوشا أحمد الشناوي حارس المرمى، بعد أن اتهمه بعدم التركيز مع الفريق والانشغال بكيفيه الرحيل للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا إلى أن دكة البدلاء ستكون مكانه في حالة عدم العدول عن ذلك.

وبعد انتهاء الجلسة أجرى اللاعبون الذين خاضوا مباراة المقاصة تدريبات خفيفة، بينما ركز نيبوشا مع المستبعدين للوقوف على مستواهم الحقيقي من أجل الدفع ببعض منهم خلال الفترة المقبلة بعد الأداء السيئ الذي ظهر عليه الاحتياطيون.

تعليقات