رياضة

مرتضى منصور يرفض العمل مع نائبه في إدارة الزمالك الجديدة

السبت 2017.11.25 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 718قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور يرفض العمل مع نائبه في المجلس الجديد للزمالك

مرتضى منصور في إنتخابات الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري رفضه العمل مع هاني العتال الفائز بمنصب نائب الرئيس في مجلس الإدارة الجديد، الذي تم إنتخابه ليقود القلعة البيضاء خلال 4 أعوام مقبلة. 

إعادة انتخاب مرتضى منصور رئيسا للزمالك

وقال مرتضى منصور عقب إعلان نتيجة الفرز في الإنتخابات صباح السبت: "لن أعمل مع هاني العتال مهما حدث، هذا الشخص ووالده عضويتيهما مزورة في الزمالك وبالتالي لا يحق له الترشح من الأصل في الإنتخابات".

وأضاف رئيس الزمالك: "هناك قضية مازالت تنظر في المحكمة من أجل استبعاده، وإذا صدر الحكم بذلك فإن ما حدث في الإنتخابات سيتم اعتباره كأن لم يكن وعودته لسباق الانتخابات بعد استبعاده أم غريب، وأقولها مجددا لن أعمل معه".

وتابع: "لن نعقد أى إجتماعات لمجلس الإدارة لحين النظر فى قضية هاني العتال، وأشكر الجمعية العمومية على منحهم أصواتهم لي في الإنتخابات للفوز بمقعد رئاسة النادي لدورة جديدة".

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على إنتخابات نادي الزمالك، أعلنت عن فوز مرتضى منصور برئاسة النادى لأربع سنوات مقبلة، بعد حصوله على 26622 صوتا، مقابل 16094 لمنافسه أحمد سليمان.

وفاز بمقعدي النائب كلا من أحمد جلال إبراهيم والعتال ، وحازم ياسين بمنصب أمين صندوق، ولمناصب العضوية فاز كلا من إسماعيل يوسف وهاني زادة وعلاد مقلد وشريفة الفار وعبد الله جورج.


تعليقات