رياضة

عودة العتال لانتخابات الزمالك

الخميس 2017.11.23 12:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 422قراءة
  • 0 تعليق
هاني العتال

هاني العتال

قررت لجنة التسوية وفض المنازعات باللجنة الأولمبية عودة هاني العتال المرشح علي منصب نائب رئيس نادي الزمالك " قائمة أحمد سليمان " للسباق الانتخابي المقرر لها الخميس والجمعة بعد نظر الشق الموضوعي للطعن الذي تقدم به مرتضى منصور رئيس النادي لاستبعاد العتال بداعي تزوير عضويته .

وأكد العتال أن انتخابات النادي في موعدها وأنه من الضروري أن يكون اسمه ضمن قوائم المرشحين في استمارات الانتخاب وفي حالة عدم وجوده تصبح الانتخابات باطلة , مشيرا إلى انه تسلم قرار اللجنة رسميا و التي ألزمت من خلالها رئيس اللجنة المشرفة على نادي الزمالك بالسماح للعتال بخوض السباق الانتخابي .

و أضاف العتال انه كان يثق في نزاهة اللجنة لأن عضويتة والده سليمة و عضويته أنه تعرض لأبشع صور شويه سيرته الذاته و الطعن في ذمة والدة الأمر الذي جعله يقاتل في اثبات حقه لحفظ ماء الوجه أمام اعضاء الجمعية العمومية .

وعلمت بوابة العين الرياضية من مصدر داخل إدارة الزمالك أن اللجنة المشرفة على النادي قد أعدت مسبقا استمارات انتخابية مدون بها اسم العتال تحسبا لقرار اللجنة واخرى بدون اسمه في حين جاء القرار برفض دعوته التي رفعها من أجل العودة .

و اشار المصدر أن اللجنة تسلمت القرار من " الأوليمبية" بعودة العتال و أن الانتخابات ستقام بشكل طبيعي بدء من صباح الجمعة حتى الساعة العاشرة مساء .

و في سياق آخر أعلن مركز التسوية وفض المنازعات الرياضية باللجنة الأولمبية إعادة العضوية الخاصة بممدوح عباس رئيس النادي الأسبق و التي قام بشطبها مرتضى منصور من سجلات اعضاء الجمعية العمومية .


تعليقات