رياضة

مدرب الزمالك يحارب فتنة الانتخابات

الإثنين 2017.11.20 02:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 342قراءة
  • 0 تعليق
المدير الفني للزمالك

نيبوشا يوفوفيتش

عنف المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للزمالك المصري عددا من لاعبيه خلال التدريبات الأخيرة بسبب حديثهم عن انتخابات النادي، والمفاضلة بين مرتضى منصور رئيس النادي الحالي وأحمد سليمان المرشح على مقعد الرئيس.

وعلم نيبوشا أن هناك حزبين داخل فريق الكرة، الأول يوالي مرتضى منصور وقائمته، والثاني يدعم أحمد سليمان في الخفاء بتوجيه رسائل لعدد من أعضاء الجمعية العمومية لانتخابه وقائمته, الأمر الذي أشعل فتنة داخل الفريق خلال الساعات الماضية .

وهدد نيبوشا لاعبيه بالاستبعاد من المباريات المقبلة حتى لو دفعه الأمر بالاعتماد على الناشئين في ظل انشغال اللاعبين بالأمور الإدارية والحديث عن الصراعات الداخلية، الأمر الذي يشتت تفكيرهم.

ومن المنتظر أن يطالب نيبوشا إدارة النادي بتنظيم معسكر مغلق في أحد الفنادق الكبرى بالقرب من ملعب بتروسبورت قبل الانتخابات وحتى الانتهاء من مباراة مصر للمقاصة المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري " عقب الانتخابات بثلاثة أيام" من أجل فرض سيطرته الكاملة على اللاعبين .

وعلمت بوابة العين الرياضية أن أبرز النجوم الذين يساندون مرتضى منصور، هم: أحمد الشناوي حارس المرمى بسبب علاقة الصداقة التي تربطه بنجلي رئيس الزمالك، وطارق حامد, بالإضافة إلى باسم مرسي .

ويأتي حازم إمام و أحمد توفيق على رأس قائمة المواليين لأحمد سليمان.

و من المنتظر أن تقام انتخابات الزمالك على يومين هما 23 و 24 من الشهر الجاري على أن تعلن النتيجة النهائية في اليوم الأخير حيث يتنافس على مقاعد مجلس الإدارة أكثر من 35 عضوا من الجميعة العمومية .


تعليقات