رياضة

سليمان يرفض خوض انتخابات الزمالك بدون العتال

الثلاثاء 2017.11.21 12:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 414قراءة
  • 0 تعليق
سليمان يرفض خوض انتخابات الزمالك بدون العتال

أحمد سليمان

تمسك أحمد سليمان، المرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك، بالانسحاب هو وأعضاء قائمته من ماراثون انتخابات النادي المقررة نهاية الأسبوع الحالي، اعتراضا على قرار لجنة التسوية باللجنة الأوليمبية باستبعاد هاني العتال المرشح على مقعد نائب الرئيس ضمن القائمة بداعي وجود تزوير في عضوية والده (على حد وصف اللجنة).

الزمالك يتفاوض مع صالح جمعة عن طريق شقيقه

وقال سليمان، في تصريحات خاصة  لـ"بوابة العين الرياضية"، إنه لن يتراجع عن قرار الانسحاب من الانتخابات إلا في حالة عودة العتال مرة أخرى للسباق، مؤكدا أن قائمته تعرضت للظلم خلال الفترة الماضية خاصة بعد أن رفضت اللجنة الدعوى التي أقامها ضد مرتضى منصور باستبعاد الأخير من الانتخابات، وأرفق بها كل الدلائل التي تدل على صحة ذلك، إلا أن القرار باستكماله سباق الانتخابات كان صادما.

وأضاف سليمان أن قرار الانسحاب ليس ملزما لأفراد قائمته، وأنه ترك الحرية للجميع إلا أنهم تضامنوا معه بعد شعورهم بالظلم، بالإضافة إلى أنهم يعلمون أن عضوية العتال صحيحة،  مؤكدا أن الأخير سيسلك الطرق القانونية من أجل الحفاظ على حقه.

وكانت اللجنة القضائية المكلفة بإدارة نادى الزمالك "مؤقتا" قد سلمت قرار مركز التسوية والتحكيم الخاص باستبعاد العتال المرشح على منصب نائب الرئيس من انتخابات القلعة البيضاء المقرر لها يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وتضمن القرار خوض الناقد الرياضي علي السيسي انتخابات نادى الزمالك على مقعد أمين الصندوق بعد إنهاء أزمته المتعلقة بسداد الاشتراكات خلال آخر عامين.

وتقوم اللجنة حاليا بإعداد القائمة النهائية للمرشحين بانتخابات الزمالك لإرسالها للجهة المسئولة عن طباعة أوراق التصويت استعدادا لإقامة الانتخابات يومي الخميس والجمعة.

كما أعلن الكاتب الصحفي بدوي السيد نجيلة المرشح على مقعد عضو مجلس الإدارة بالزمالك "مستقل" تضامنه الكامل مع قائمه سليمان، مشيرا إلى أنه لن يستكمل الانتخابات إلا في حالة عودة العتال مرة أخرى.

تعليقات