رياضة

الزمالك يتفاوض مع صالح جمعة عن طريق شقيقه

الثلاثاء 2017.11.21 12:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 747قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك يتفاوض مع صالح جمعة عن طريق شقيقه

صالح جمعة

كلف مسؤولو نادي الزمالك المصري عبد الله جمعة، لاعب الفريق، بتكثيف مفاوضاته مع شقيقه صالح جمعة لاعب وسط الغريم التقليدي الأهلي، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة إلى الفريق الأبيض بعد الأزمات التي دبت مؤخرا بينه وبين إداره ناديه وحسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر.

الأهلي يُسقط الإسماعيلي بلاعبيه السابقين

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن إدارة الزمالك تسعى خلال الفترة المقبلة للاطلاع على نسخة من عقد صالح مع الأهلى للبحث عن ثغرات من أجل ضمه، بعد أن وعدوه من خلال شقيقه بالحصول على 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد (أكثر من ضعف ما يحصل عليه اللاعب في الأهلى)، واتفق عبد الله مع إدارة النادي على إرسال أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق لمقابلة صالح بشقته من أجل الحديث معه للوصول لحل تمهيدا لضمه للنادي الأبيض.

ووضعت إدارة الزمالك ثلاثة سيناريوهات من أجل ضم صالح، أولها استمرار اللاعب في التمرد وطلب الرحيل عن الأهلي حتى تخضع إدارة النادي لضغوطه ويتم عرضه للبيع.. أما السيناريو الثاني فهو مطالبة اللاعب بالرحيل إلى أحد أندية الخليج لمدة موسم وبعدها يقوم الزمالك بشرائه بطريقة شرعية. أما السيناريو الثالث فيكون بعد فحص عقد اللاعب ودراسته جيدا واستغلال ثغراته.

وكانت علاقة صالح جمعة وإدارة الأهلي والجهاز الفني بقيادة حسام البدري قد وصلت لطريق مسدود، بعد أن أثبتت الأشعات التي خضع لها اللاعب تمرده وهروبه من مباراة العودة أمام الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي خسرها الأهلي 0-1 مؤخرا وخسر اللقب.

ولم تكن ازمة مباراة الوداد هي الأولى بين صالح والأهلي، بل إن اللاعب دخل في مشادة كلامية من قبل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بسبب استمرار اللاعب في التردد على الملاهي الليلية، الأمر الذي جعل مدير الكرة يدخل في صدام معه.

تعليقات