رياضة

بداية سهلة للأندية العربية في دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 2017.12.13 07:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 387قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، التي سحبت، الأربعاء، في القاهرة، عن مواجهات سهلة نسبياً للأندية العربية المشاركة في البطولة.

الكاف يساعد منتخبات أفريقيا المشاركة في المونديال

ويستهل الترجي الرياضي التونسي مشواره في دوري الأبطال بمواجهة سهلة أمام كونكورد الموريتاني المغمور في الدور التمهيدي، بينما جنبت القرعة الوداد المغربي حامل اللقب ووصيفه الأهلي المصري وصاحب الرقم القياسي بـ8 ألقاب خوض الدور الأول.

وأسفرت القرعة عن مواجهة بين وفاق سطيف الجزائري الفائز باللقب مرتين ضد أولمبيك دي بانجي بطل أفريقيا الوسطى، بينما يلعب منافسه المحلي مولودية الجزائر أمام أوتوهو الكونجولي في الدور التمهيدي.

ويلعب الهلال السوداني ضد ليسكر الليبيري، بينما يلتقي المريخ غريمه التقليدي مع تاونشيب رولرز البوتسواني.

وسيستهل مصر للمقاصة وصيف الدوري المصري ظهوره الأول في دوري الأبطال بمواجهة جينراسيون فوت السنغالي، ويلعب التحدي الليبي ضد أدوانا ستارز الغاني.

ويبدأ الوداد الذي توج الشهر الماضي للمرة الثانية في تاريخه على حساب الأهلي، مشواره من دور الـ32 بلقاء الفائز من مواجهة وليامزفيل الإيفواري مع بطل مالي الذي لم يتحدد بعد، بينما يلعب بطل مصر ضد مونانا الجابوني أو ريل كلوب دي كاديوجو بطل بوركينا فاسو.

وجنبت القرعة أيضاً النجم الساحلي التونسي، الفائز بنسخة 2007، خوض الدور التمهيدي، وسيواجه الفائز من مواجهة بلاتو يونايتد النيجيري وإدينج سبور الكاميروني في دور الـ32.

تعليقات