رياضة

الإفريقي التونسي يحسم ملف قائمة الكونفدرالية

الثلاثاء 2017.8.8 05:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
الإفريقي التونسي يحسم ملف قائمة الكونفدرالية

منصور بن عثمان

حسم الإفريقي التونسي ملف القيد الأفريقي، بعد أن أضاف 4 أسماء جديدة لقائمة اللاعبين المؤهلين للمشاركة في الأدوار المقبلة من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

"اكتشاف ساكي" يوافق على تدريب الإفريقي التونسي

ويتعلق الأمر بالرباعي الأجنبي المكون من نيوكالاس أوبوكو مدافع منتخب غانا تحت 20 سنة، وعبد الوهاب عنان لاعب خط وسط منتخب غانا للشباب، وعبد اللطيف أنابيلا لاعب خط الوسط المدافع لمنتخب غانا تحت 23 سنة، فضلا عن منصور بن عثمان المهاجم السابق لمنتخب الجزائر للشباب، العائد من تجربة الإعارة مع شبيبة القيروان التونسي.

يشار إلى أن نادي العاصمة التونسية لن يكون بإمكانه الاعتماد في مغامرته الأفريقية على فابريس أونداما مهاجمه الكونغولي المخضرم، لأسباب قانونية بحتة، بحكم مشاركته مع الوداد البيضاوي المغربي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى بطل مسابقة كأس تونس من خلال كل هذه التعزيزات لتقوية صفوفه تحسبا للمباراتين المهمتين أمام مولودية الجزائر، لحساب دور الثمانية من الكونفدرالية.

يذكر أن النادي الإفريقي لم ينجح في الفوز بأي لقب قاري أو إقليمي منذ سنة 1997، تاريخ فوزه بلقب البطولة العربية على حساب الأهلي المصري (2-1 في المباراة النهائية).

وحقق نادي باب جديد أفضل إنجاز له في كأس الكونفدرالية الأفريقية سنة 2011، وذلك حينما أدرك الدور النهائي قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام المغرب الفاسي (5-6)، بعد انتهاء مقابلتي الذهاب والإياب بنتيجة (1-1).

تعليقات