رياضة

مدرب الإفريقي السابق يهدد بتقديم شكوى ضده

الأحد 2017.7.30 05:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الإفريقي السابق يهدد بتقديم شكوى ضده

شهاب الليلي

هدد شهاب الليلي، المدرب السابق للإفريقي التونسي، ناديه السابق بتقديم شكوى ضده لدى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة. 

"حكماء" الإفريقي يخططون لإزاحة رئيس النادي

وكان المدرب الأسبق لفريق دبي الإماراتي فشل في التوصل لحل صلحي من أجل إغلاق هذا الملف بصفة ودية، مما جعله يكلفه محاميه بإرسال تنبيه أخير لإدارة نادي العاصمة التونسية، قبل تقديم شكوى رسمية ضده.

وتعرض الليلي للطرد من الإفريقي، على الرغم من نجاحه في تحقيق أهداف الفريق من خلال الفوز بكأس تونس، فضلا عن قيادته للترشح لدور الثمانية من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان ماركو سيموني، اللاعب السابق لمنتخب إيطاليا، تولى الإشراف، مؤخرا،  على تدريب الإفريقي بمعية جهاز مساعد يتكون من فنيين فرنسيين وإيطاليين.

ولا يعتبر شهاب الليلي المدرب الوحيد الذي يتقدم بشكوى ضد بطل تونس في 13 مناسبة، حيث سبقه كل من الفرنسي دانييل سانشيز، والهولندي رود كرول، اللذين تحصلا على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل الحصول على مستحقاتهما في أقرب الآجال.

وبات النادي الإفريقي في السنوات الأخيرة ضيفا دائما على لجنتي النزاعات التابعتين للاتحاد التونسي والفيفا، بسبب عدم احترامه لالتزاماته التعاقدية مع لاعبيه ومدربيه السابقين، مما قد يجعله مهددا في المستقبل القريب بعقوبة الحرمان من الانتدابات، على غرار ما حصل في وقت سابق مع النادي الصفاقسي.

تعليقات