رياضة

جماهير الإفريقي تطلق حملة "رجع الليلي"

السبت 2017.8.26 02:10 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الإفريقي تطلق حملة "رجع الليلي"

شهاب الليلي

أطلقت جماهير الإفريقي التونسي الناشطة على صفحات التواصل الاجتماعي حملة تحت عنوان "رجع الليلي"، للمطالبة بإعادة شهاب الليلي المدرب السابق للفريق، وذلك على خلفية تراجع مردود بطل كأس تونس خلال الموسم الحالي تحت قيادة الإيطالي ماركو سيموني. 

"السخرية" تسبب أزمة جماهيرية بين الترجي والإفريقي

وكان نادي العاصمة التونسية تلقى، مساء الجمعة، هزيمة مفاجئة أمام الملعب التونسي، في الأسبوع الثالث للدوري المحلي، وتراجع، تبعا لذلك للمركز السابع في الترتيب العام، برصيد 4 نقاط، على بعد 5 نقاط من المتصدرين النجم الساحلي والترجي التونسي.

وباتت جماهير الإفريقي مقتنعة بأن النجم السابق لمنتخب إيطاليا غير قادر على تحقيق أهداف الفريق بسبب اختياراته التكتيكية الخاطئة وجهله بواقع الكرة في تونس وفي أفريقيا، وطالبت بالتالي بإعادة المدرب السابق الذي نجح في تحقيق أهداف الفريق في الموسم الماضي من خلال قيادته للترشح لدور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية، فضلا عن الفوز بمسابقة كأس تونس، وذلك على الرغم من عدم حصوله على مستحقاته المادية والعراقيل العديدة التي اعترضته طوال مشواره. 

ومن الوارد جدا أن يستجيب سليم الرياحي، رئيس النادي، لضغوطات الجماهير خاصة بعد تراجع شعبيته لديها بسبب عدم احترامه لوعوده الانتخابية بدءا من شراء الملعب الأوليمبي بالمنزه، ووصولا إلى بناء مركب ترفيهي ورياضي، بالإضافة لدخوله في حرب مفتوحة مع الشخصيات "التاريخية" بالنادي.

تعليقات