رياضة

الإفريقي يسابق الزمن لقيد أونداما

الجمعة 2017.8.11 03:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
فابريس أونداما بزي الإفريقي

فابريس أونداما بزي الإفريقي

دخل النادي الإفريقي في سباق مع الزمن من أجل الحصول على التأهيل القانوني الذي سيسمح لمهاجمه الجديد، الكونجولي فابريس أونداما، بالمشاركة في مباراة الجولة الأولى من الدوري التونسي أمام مستقبل قابس، المقرر إقامتها بملعب رادس يوم الثلاثاء 15 أغسطس. 

عملاق الإفريقي يخطط للانتقام من ناديه

وأصبح لزاما على نادي العاصمة التونسية الاستغناء عن واحد من الثلاثي الأجنبي الحالي المكون من الجزائريين مختار بلخيثر وإبراهيم الشنيحي والبنيني جاك بيسان، من أجل تسجيل اللاعب السابق للوداد المغربي ضمن قائمة الموسم الجديد.

وكان بطل مسابقة كأس تونس فتح خط مفاوضات مع وكيل البنيني بيسان، دون أن ينجح حتى الآن في إقناعه بفسخ عقد موكله.

يشار إلى أن "قاهر" الأهلي المصري في مسابقة دوري أبطال أفريقيا شارك في 4 مباريات تحضيرية مع الإفريقي التونسي، منذ انتقاله إليه بصفة رسمية في شهر يوليو الماضي،  سجل خلالها هدفا وحيدا.

وفي حال عدم إنهاء هذا الإشكال القانوني قبل موعد الجولة الافتتاحية من الدوري التونسي، فإن ماركو سيموني، المدرب الإيطالي، سيضطر للدفع بالوافد الجديد بلال الخفيفي، المهاجم الأسبق لاتحاد بن قردان.

يجدر التذكير بأن صفقة ضم أونداما كلفت بطل تونس في 13 مناسبة مبلغ 400 ألف دولار، كراتب سنوي يحصل عليه اللاعب، بعد إنتهاء عقده مع ناديه السابق الوداد البيضاوي المغربي، ورفضه التجديد.

وأمام حالة الإفلاس التي يعيشها، اضطر الإفريقي، خلال الميركاتو الصيفي، للتعاقد مع لاعبين منتهية عقودهم أو يعيشون حالة البطالة الكروية.


تعليقات