رياضة

عملاق الإفريقي يخطط للانتقام من ناديه

الخميس 2017.8.10 05:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 481قراءة
  • 0 تعليق
نادر الغندري

نادر الغندري

يخطط نادر الغندري، النجم السابق لمنتخب تونس الأوليمبي، للانتقام من الإفريقي التونسي في حال فشل صفقة انتقاله لنادي رويال أنتويرب البلجيكي بصفة رسمية.

الإفريقي يخطط لأرخص صفقة في تاريخ الكرة

ويدرس اللاعب المعروف بلقب "العملاق"، نظرا لإمكاناته البدنية الهائلة، بالتنسيق مع وكيله، تقديم شكوى للجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من أجل فسخ عقده بصفة احادية، بسبب عدم حصوله على مستحقاته طوال الأشهر الثلاث الماضية، مما سيخول له تقرير مصيره بنفسه خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وكان نادي العاصمة التونسية منح موافقته المبدئية لبيع نجمه لخامس الدوري البلجيكي مقابل حصوله على مبلغ 200.000 دولار عند إمضاء العقد، قبل أن يرفع من سقف طلباته المادية بصورة مفاجئة، متمسكا بالحصول على 300.000 دولار من أجل إتمام الصفقة.

وخلف هذا الموقف استياء إدارة نادي رويال انتويرب التي تراجعت بصفة وقتية عن فكرة التعاقد مع لاعب خط الوسط التونسي، وذلك تعبيرا منها عن عدم رضاها عن مثل هذه الممارسات.

ويطمح خريج مدرسة شبان أرل أفينيون الفرنسي لتجديد العهد مع الدوريات الأوروبية بعد تجربة في الدوري التونسي دامت 3 مواسم خاض خلالها 51 مباراة سجل فيها هدفين وصنع 7 أهداف أخرى.

يذكر إلى أن الدوري البلجيكي يعرف حضورا تونسيا قويا في ظل تواجد كل من حمدي الحرباوي مع أندرلخت، فضلا عن فابيان بشير كامي مع رويال أنتويرب، بالإضافة للاري عزوني مع كورتري وأخيرا ديلان برون مع لاجنتواز.


تعليقات