رياضة

"السخرية" تسبب أزمة جماهيرية بين الترجي والإفريقي

الخميس 2017.8.24 04:08 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الإفريقي

جماهير الإفريقي

تسبب فاصل كوميدي للمقلد التونسي وسيم الهريسي المعروف بلقب "ميجالو"، في إثارة ثورة غضب لدى جماهير الإفريقي التونسي، التي هاجمته على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ما اعتبرته "إهانة لناديها".  

نجم "هوليود الشرق" يحتفل مع الترجي بالبطولة العربية

وكان الكوميدي الشهير قدم فقرة كوميدية خلال "سهرة الأبطال" التي نظمها نادي الترجي التونسي للاحتفال بالبطولة العربية، تضمنت سخرية لاذعة من الوضعية المادية الصعبة التي يمر بها الغريم التقليدي، والتي جعلته عاجزا على توفير أبسط احتياجات لاعبيه.

وجاءت ردود الأفعال في مجملها رافضة للإهانات التي وجهها الهريسي للنادي الإفريقي، باعتباره يظل واحدا من عمالقة كرة القدم التونسية، بالرغم من الظروف المادية الصعبة التي يعيشها في الفترة الحالية.

ويدرس بعض المحامين، المعروفين بعشقهم للنادي "الأحمر والأبيض"، تقديم شكوى ضد المقلد الكوميدي بتهمة إهانة ناديهم.

كما تساند العديد من الأطراف الرسمية المنتمية لنادي الترجي فكرة صدور اعتذار رسمي من الكوميدي المذكور،  لإنهاء هذه الأزمة، التي قد تسهم في مزيد توتير العلاقة مع جاره العاصمي. 

من جهة أخرى، أجبر  الهريسي على غلق حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بسبب الكم الكبير من الشتائم والتهديدات التي وصلته.

وبحكم طبيعة المنافسة بين قطبي العاصمة التونسية وعلاقة الكره المتبادل بين جماهيرهما فإن هذا النوع من "التجاوزات" لا يعد مقبولا، خاصة إذا ما صدرت من شخصية عامة.

تعليقات