رياضة

فرنسا تجهز نجم الإفريقي لديربي تونس

الإثنين 2017.4.17 08:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 631قراءة
  • 0 تعليق
نادر الغندري

نادر الغندري

يدرس الإفريقي التونسي إرسال نادر الغندري، نجم خط وسطه المصاب، لفرنسا من أجل تجهيزه لمواجهة الديربي أمام الترجي الرياضي التونسي، التي تأتي في إطار الأسبوع السابع لمرحلة التتويج من الدوري المحلي، و المقررة ليوم الأحد 30 أبريل. 

وكان اللاعب الملقب بـ"العملاق" خضع لفحوصات طبية، مساء الإثنين، أثبتت تعرضه لالتواء حاد على مستوى الكاحل، مما سيجبره على الخضوع لراحة تمتد في أقل الحالات لفترة 3 أسابيع.

وتجدر الإشارة إلى أن الغندري اضطر لمغادرة الميدان منذ الشوط الأول خلال المواجهة أمام بورت لويس بطل موريشيس، لحساب إياب الدور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية، بعد تعرضه لتدخل قوي من أحد لاعبي الفريق الخضم.

ويعتبر نادر الغندري لاعبا مهما جدا في تشكيلة نادي "باب جديد"، مما يفسر المحاولات لتجهيزه بصفة عاجلة لموقعة "الدريبي" رغم ضرورة خضوعه لراحة مطولة.

يذكر  أن اللاعب عانى من سوء حظ كبير خلال الموسم الحالي حيث تعرض لعدة إصابات جعلته يكتفي بالمشاركة في 11 مباراة (838 دقيقة وقت لعب)، في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع هدفين آخرين.

وعلى غرار عدد كبير من اللاعبين المتواجدين ضمن الرباعي "الكبير" للدوري التونسي، بدأ نادر الغندري مسيرته في أوروبا، وبالتحديد في نادي أرل أفينيون الفرنسي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، حيث اكتفى بالمشاركة معه في 4 مباريات فقط من دون أن ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف.


تعليقات