رياضة

إذاعة مباريات كأس أمم أفريقيا على قنوات التلفزيون المصري

الأربعاء 2019.1.9 12:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
كأس أمم أفريقيا

كأس أمم أفريقيا

أصدرت الهيئة الوطنية المصرية للإعلام بياناً أعلنت خلاله إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 على قنوات التلفزيون المصري، للبطولة التي فازت مصر بتنظيمها بعد سحبها من الكاميرون.

وقالت الهيئة في بيانها: "تؤكد الهيئة الوطنية للإعلام نقل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 على قنوات التلفزيون المصري، حيث تقام المباريات على أرض مصر، والتي فازت بتنظيم البطولة على أرضها". 

ويتقدم حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالتهنئة لشعب مصر ولوزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، على هذا الإنجاز، والذي بذلوا فيه جهداً مشكوراً للفوز بتنظيم البطولة على أرض مصر، وفي دلالة قوية على ما تتمتع به مصر من أمن وأمان وإمكانيات كبيرة لاستضافة الدول المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية. 

ووجّه زين قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالاستعداد الجيد لهذا الحدث الرياضي الكبير، بتوفير كل الإمكانيات الفنية، لنقل صورة متميزة لإسعاد وإمتاع جماهير الكرة المصرية، متمنياً التوفيق للمنتخب المصري الوطني.

وكان بث قنوات "بي إن سبورتس" القطرية قد توقف في مصر بشكل مفاجئ، ودون سابق إنذار، مما تسبب في غضب كبير للمشتركين بها من الجماهير المصرية، وهي القنوات صاحبة حقوق البطولات الأفريقية بشكل حصري.

ومن المقرر أن تستضيف الأراضي المصرية البطولة التي ستقام بين 15 يونيو/حزيران حتى 13 يوليو/تموز، لتصبح الأكثر تنظيماً لها للمرة الخامسة على مدار تاريخها.



تعليقات