رياضة

العجان يطلب تحديد موقفه في الزمالك

الأحد 2018.2.18 11:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
المدير الفني للزمالك

إيهاب جلال

طالب الدولي السوري مؤيد العجان المدافع الأيسر لفريق الزمالك المصري إدارة ناديه بتحديد موقفه خلال الفترة القادمة سواء بالرحيل، أو استكمال مدة عقده،  بعدما خرج من حسابات مدربه إيهاب جلال، الذي أكد عدم حاجته إليه بسبب تواضع مستواه.

الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع المقاصة لضم أنطوي

وجاء طلب العجان بعدما علم من أحد أعضاء الجهاز الفني بأنه تصدر تقرير إيهاب جلال الخاص بالراحلين نهاية الموسم، وفقا لطلب الإدارة، إلا أن المدير الفني رفض الإفصاح عن الأسماء حفاظا على روح التنافس بين اللاعبين، خاصة في الفترة الحالية، الذي يمر خلالها الفريق بظروف صعبة بسبب تذبذب الآداء والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري المصري.

ورفض إسماعيل يوسف طلب اللاعب بعقد جلسة لمعرفة مصيرة نهاية الموسم و طلب تأجيلها لحين انتهاء الموسم بناء على تعليمات رئيس النادي من اجل تسويق اللاعبين الراحلين جيدا ليكون رحيلهم بمقابل مادي عوض المستحقات الذين حصلوا عليها خلال فترة تواجدهم في الفريق .

ووعد إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، اللاعب، بالمشاركة مرة أخرى مع الفريق خلال الفترة القادمة، وفقا لاتفاقه مع إيهاب جلال، بضرورة الدفع بالمستبعدين في المباريات، فور ارتقاء الفريق للمركز الثاني، كخطوة تسويقية لهم قبل نهاية الموسم.

كان إيهاب جلال المدير الفني للزمالك أكد خلال اجتماعه الأخير مع مرتضى منصور رئيس النادي، أن مؤيد العجان بات خارج حساباته بشكل نهائي، بسبب ضعف مستواه، مطالبا بسرعة التفاوض مع مدافع أيسر للتعاقد معه بداية الموسم القادم.

تعليقات