رياضة

الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع المقاصة لضم أنطوي

السبت 2018.2.17 07:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 266قراءة
  • 0 تعليق
جون أنطوي

جون أنطوي مهاجم مصر للمقاصة

نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، كل ما تردد مؤخرا بخصوص تفاوض ناديه مع إدارة مصر للمقاصة، للحصول على خدمات المهاجم الغاني جون أنطوي، المعار للأخير من الغريم التقليدي الأهلي.

مصر للمقاصة يوضح موقفه من بيع أنطوي للزمالك

سبارتا براج التشيكي يتعاقد مع ناشئ الأهلي المصري

وأعلن المقاصة، تفعيل بند التعاقد مع أنطوي بشكل نهائي، مقابل 600 ألف دولار، إلا أن عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي نفى الأمر، وأكد أن البند ينص فقط على "حق طلب" شراء عقد اللاعب، وليس على شرائه مباشرة دون الرجوع لإدارة القلعة الحمراء.

وكانت تقارير أشارت مؤخرا إلى أن إدارة الزمالك تحاول إقناع مسؤولي المقاصة بدفع الـ600 ألف دولار للأهلي، على أن ينتقل اللاعب إلى الفريق الأبيض عقب نهاية الموسم الحالي، مقابل مليون دولار.

وقال منصور في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "لم نقدم أي عرض لضم أنطوي، لدينا 4 لاعبين أجانب، بخلاف ثنائي معار على ذمة النادي".

وأوضح رئيس الزمالك أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال هو فقط من يملك حق اختيار الصفقات، رافضا فكرة الحديث مجددا في هذا الشأن، خاصة أن الموسم الكروي دخل مرحلة حاسمة.

إدارة الزمالك تضغط على الشناوي بورقة عواد

وأضاف: "نركز على الدوري والكأس بالإضافة إلى الكونفيدرالية، ونرفض كل الأمور التي قد تشتت من تركيز اللاعبين، فنحن نسعى لتوفير مناخ الاستقرار، وأطالب الجميع بتوخي الدقة، وعدم الزج باسم الزمالك في شائعات لا أساس لها من الصحة".

يذكر أن أنطوي لعب ضمن صفوف الأهلي لموسم ونصف، لم يقدم خلالها الأداء المنتظر ليغادر إلى المقاصة على سبيل الإعارة، واستعاد بريقه مرة أخرى وهو وصيف هدافي الدوري في الموسم الحالي (12 هدفا) بفارق هدفين عن المتصدر، المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي.

تعليقات