رياضة

إدارة الزمالك تضغط على الشناوي بورقة عواد

الجمعة 2018.2.16 01:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 362قراءة
  • 0 تعليق
أحمد الشناوي

أحمد الشناوي حارس الزمالك

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، قنوات اتصال جديدة مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي وإدارة ناديه، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط تعنت أحمد الشناوي حارس "الأبيض" ورفضه تمديد عقده.

الزمالك يهدد الشناوي وحامد بسبب العقود الجديدة

مدرب الزمالك يخطط للإطاحة بمساعديه

وجاءت مفاوضات عواد عن طريق إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ملف الكرة، كما تحدث أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس النادي، مع عواد في الأمر إلا أن حارس "الدراويش" رفض الحديث في الأمر في الفترة الحالية، من أجل التركيز مع فريقه أملاً في الانضمام لصفوف المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وفي الوقت ذاته طالبت إدارة الزمالك من المقربين من الشناوي بالحديث معه، وإخباره أن إدارة النادي قررت ضم عواد الصيف المقبل وتجميده حتى نهاية عقده الحالي مع النادي، بسبب تمسكه بشروط تراها إدارة النادي غير منطقية.

و في ذات السياق هددت إدارة الزمالك إسماعيل يوسف، بسحب مهام ملف الكرة منه خلال الفترة الحالية بعد فشله في الحصول على توقيع الشناوي ولاعب الوسط طارق حامد وغيرهما، وحددت إدارة النادي مهلة أخيرة ليوسف حتى نهاية الشهر المقبل، وفي حالة فشله في إقناع اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، ستكلف الإدارة شخص آخر بتولي مهام ملف الكرة.

وعلمت "بوابة العين" الرياضية من مصارد داخل النادي أن إسماعيل يوسف قرر الهروب من الأمر بتعيين لجنة للكرة من رموز النادي السابقين مقابل راتب شهري، من أجل تولي أمر التجديد والتعاقد مع اللاعبين.

تعليقات