رياضة

الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة دجلة

الثلاثاء 2018.2.13 11:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك المصري

الزمالك المصري

وعد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال بصرف مكافآت مضاعفة، بالإضافة إلى باقى مستحقات اللاعبين في حالة الفوز على وادي دجلة خلال مباراة الأربعاء ضمن منافسات الجولة 24 من عمر بطولة الدوري.

غضب في الزمالك رغم الفوز على سموحة

وأكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ملف الكرة، أن الإدارة تدرس تعديل لائحة مكافآت الفوز، حيث من الممكن أن تصل للضعف في حالة الفوز المتتالي مع وجود وعد بعدم تأخر المستحقات مرة أخرى, كما تتضمن اللائحة الجديدة بنودا خاصة بالخسارة والتعادل والتي يتم خلالها خصم جزء كبير من المستحقات ورواتب اللاعبين .

وفي حالة تحسن حالة الفريق والعودة مرة أخرى للمراكز المتقدمة، والتي تبدأ بوصول الفريق إلى المركز الثاني من أجل خوض منافسات دوري أبطال أفريقيا سيتم مضاعفة اللائحة مرة أخرى لتكون أعلى لائحة مكافآت وسط أندية الدوري المصري.

وعقد إيهاب جلال جلسة مع اللاعبين عقب المران الختامي استعداد للمباراة؛ من أجل توصيل رسالة مجلس الإدارة لهم وتحفيزهم بالإضافة إلى الحديث عن مباراة دجلة، والتي تعد الأصعب للفريق خلال الفترة الحالية، خاصة أن الفريق المنافس يعاني ويقترب من الهبوط لدوري القسم الثاني المصري.

وعلمت "بوابة العين" الرياضية أن جلال عقد جلسة خاصة مع أحمد الشناوي حارس المرمى وزميله طارق حامد لاعب الوسط، وطالبهما بضرورة حل أزمة التجديد مع الإدارة لعدم تجميدهما حسبما أكد أحد أعضاء مجلس الإدارة في حالة استمرار تمسكهما بشروط التجديد.

تعليقات