رياضة

الزمالك يضع كلمة النهاية لمشوار مدرب سموحة

الإثنين 2018.2.12 03:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 402قراءة
  • 0 تعليق
الدوري المصري

طلعت يوسف مدرب سموحة المصري السابق

وضعت الهزيمة أمام الزمالك في الدوري المصري كلمة النهاية لمشوار طلعت يوسف كمدير فني لفريق سموحة، بعدما أعلن النادي السكندري استقالة المدرب من منصبه بعد تعرض الفريق للخسارة في 3 لقاءات خلال المباريات الـ5 الأخيرة له بالدوري.

مدرب الزمالك يخطط للإطاحة بمساعديه

الزمالك يكشف سر الفوز على سموحة

وخسر سموحة، السبت، على يد الزمالك بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ23 من بطولة الدوري، في مباراة أقيمت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

وقال سموحة، في بيان، على صفحته بـ"فيسبوك": "تقدم طلعت يوسف مدرب الفريق باعتذار رسمي عن عدم الاستمرار في منصبه، ووافق مجلس إدارة النادي على طلبه".

وأوضحت بعض التقارير أن يوسف، الذي عُين في ديسمبر خلفا للتشيكي فرانتشيك ستراكا، كان على خلاف مع فرج عامر، رئيس سموحة، بسبب بيع لاعب الوسط محمود عبد العزيز إلى الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الشهر الماضي.

وأفادت بأن يوسف كان غاضبا أيضا من فرض غرامة على جميع اللاعبين بعد الخسارة أمام بتروجيت في الدوري في وقت سابق من الشهر الحالي بدون موافقته.

وسيتولى ميمي عبد الرازق، مدرب سموحة السابق ورئيس قطاع الناشئين، قيادة الفريق السكندري مؤقتا، للمرة الثانية في الموسم الحالي، بعد تولي هذا المنصب خلفا لستراكا الذي رحل في نوفمبر الماضي.

ويحتل سموحة، الذي يلعب في ضيافة طلائع الجيش، الجمعة، المركز الخامس في جدول الدوري المصري بفارق 4 نقاط خلف الزمالك "الرابع".

تعليقات