رياضة

غانم الهاجري يغلق أبواب الشحات أمام الأهلي المصري

الإثنين 2018.11.26 01:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات

حسين الشحات

غانم الهاجري

وجّه غانم الهاجري، رئيس شركة كرة القدم بنادي العين الإماراتي، رسالة دعم للمصري حسين الشحات لاعب الفريق، مؤكدا أنه يثق بعودته لمستواه قريبا وقيادته للفريق مجددا إلى منصات التتويج، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن النادي متمسك ببقاء اللاعب خلال الفترة المقبلة، وهو ما يعد صدمة للنادي الأهلي المصري الساعي لضم اللاعب في الميركاتو الشتوي.

وكتب الهاجري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نثق بعودة حسين الشحات.. كان ولا يزال مكسبا والجهاز الفني متمسك به.. لن نتركه وحيدا وسنستمر بدعمه وتحفيزه والوقوف بجانبه إلى أن يعود ويكرر مشهد الثنائية على المنصة".

وردا على التقارير الصحفية التي تتحدث عن رحيل اللاعب أكمل الهاجري: "الإعلام معذور.. المحترم دائما رده مؤدب.. والسكوت من ذهب.. والتغافل نعمة.. و2021 بعيدة جدا".

ويعد الشحات أحد العناصر المهمة في تشكيلة العين، ويتمسك الجهاز الفني بوجوده داخل جدران النادي، وهو ما دعا الهاجري للتأكيد على أن النادي لن يتركه وحيدا، وسيستمر في دعمه وتحفيزه والوقوف إلى جانبه، حتى يساعد الفريق على التتويج بالبطولات كما فعل سابقا.

وكان العين قد حقق فوزا قاتلا على نظيره اتحاد كلباء بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين (السبت) بالجولة العاشرة من دوري الخليج العربي.

ويحتل العين المركز الثالث في المسابقة برصيد 22 نقطة، بعد انتصاره في 7 مباريات وتعادله في مباراة وخسارة مباراتين.

تعليقات