رياضة

زوران يكشف تفاصيل عروض بعض الأندية العربية لضم الشحات

شدد على أهمية لقاء الفجيرة بكأس الخليج العربي

السبت 2018.11.10 08:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 277قراءة
  • 0 تعليق
زوران خلال المؤتمر الصحفي

زوران خلال المؤتمر الصحفي

شدد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، على تمسكه باستمرار لاعبه المصري حسين الشحات بين صفوف فريقه، خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أنه أبلغ إدارة النادي بضرورة استمراره خلال الفترة المقبلة، رغم تلقيه عروضاً من بعض أندية الدوري السعودي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه المقبلة أمام الفجيرة، في خامس جولات كأس الخليج العربي الإماراتي، التي تجمع بينهما، الإثنين.

وقال زوران تعليقاً على سؤال حول التقارير الإعلامية التي ربطت الشحات بأندية سعودية وعربية مؤخرا قال: "الشحات أحد أهم العناصر التي نعتمد عليها في قائمة الفريق، لأنه من اللاعبين الذين يجيدون تنفيذ الأدوار الملقاة على عاتقهم".

وأضاف المدرب: "الشحات يتمتع بروح القتال والسرعة والإمكانيات الفنية العالية وقبل ذلك يعتبر لاعباً محترفاً وملتزماً في كل شيء وليس من الممكن تعويضه بسهولة، وقد أبلغت الإدارة برغبتي في استمراريته وتمسكي به، خصوصاً بعد أن تلقيت بعض الاتصالات من مدربين أصدقاء لي بالدوري السعودي حول وضع اللاعب مع الفريق“.

ورداً على سؤال حول البدائل المحتملة، خصوصاً أن النادي ضم مؤخراً اللاعبين دومبيا وروبن استعدادا لكأس العالم للأندية قال: "المؤكد أنه سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقتين بعد اكتمال إجراءات قيدهما في كشوفات الفريق بكأس العالم، غير أن فكرة التسويق لاستبدال الشحات بأحد اللاعبين لا تتسق مع احتياجات الفريق الفنية".

وتابع: "دومبيا يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والوسط الارتكاز أما روبن فهو لاعب وسط متقدم ومهاجم ثانٍ، بينما الأدوار التي يقوم بها الشحات تختلف تماماً، إذ يلعب في مركزي الظهير والجناح الأيمن للفريق“.

وعن مواجهة الفجيرة قال زوران “الفجيرة فريق جيد وندرك جيداً أن مهمتنا أمامه لن تكون سهلة خصوصاً أنها على ملعبه، فضلاً عن أنه سيدخل مباراة بعد غدٍ مكتمل الصفوف وبالمقابل سنفتقد إلى جهود الدوليين“.

وعن مدى تأثير نتيجة تعادل الفريقين في مسابقة الدوري بالموسم الحالي على لقائهما المقبل، قال: "المؤكد أن مواجهة الإثنين المقبل تختلف كلياً عن مباراة الفريقين في مسابقة الدوري، وبرغم النقص العددي الكبير في قائمة فريقي إلا هدفنا واضح وهو إعلان تأهلنا رسمياً لربع النهائي والعودة من الفجيرة بالنقاط الثلاث مع كامل الاحترام لطموحات المنافس“.

تعليقات