رياضة

حسين الشحات يثير الغموض حول مستقبله مع العين

السبت 2018.11.17 12:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 422قراءة
  • 0 تعليق
حسيت الشحات

حسيت الشحات لاعب العين الإماراتي

أثار المصري حسين الشحات، لاعب فريق العين الإماراتي، الغموض حول مستقبله مع الزعيم خلال الفترة المقبلة، في ظل التقارير التي ترددت مؤخرا حول إمكانية انتقاله إلى الأهلي المصري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الشحات يحسم الجدل بشأن مستقبله مع العين وعرض الأهلي المصري

وقال الشحات، في تصريحات تلفزيونية: "الانتقال للأهلي المصري؟ بالطبع شرف لأي لاعب الانضمام له، فهو ناد كبير ويمتلك جماهيرية كبيرة". 

وبشأن إمكانية رحيله عن العين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة علق النجم المصري بالقول: "كل شيء وارد.. وأنا سعيد بالوجود في الإمارات ونادي العين، وأنتظر الأفضل خلال الفترة المقبلة".

وأوضح عن فوز مصر على تونس في تصفيات كأس أمم أفريقيا: "بالطبع سعيد بفوز مصر على تونس بعد غياب طويل، خاصة بعد هزيمة الأهلي من الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث نجحنا في تعويض ذلك".

وعن قدرته على اللعب في جميع المراكز أرجع الشحات الفضل في ذلك إلى إيهاب جلال مدربه السابق في فريق مصر المقاصة، موضحا: "إيهاب جلال صاحب الفضل فيما وصلت إليه وإمكانية مشاركتي في جميع المراكز، فلقد أشركني في أكثر من مركز وأفادني ذلك كثيرا".

ويرتبط حسين الشحات بعقد مع العين يمتد حتى صيف عام 2021، وقد توج مع الفريق بلقبي دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي الموسم الماضي.

تعليقات