اقتصاد

اتفاقية بين "إينوك" و"رافن إينرجي" لتزويد وقود الطائرات في نيجيريا

الأربعاء 2018.6.27 03:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
إينوك تتوسع في الاتفاقيات الدولية

إينوك تتوسع في الاتفاقيات الدولية

وقّعت "إينوك" وشركة "رافن إينرجي" اتفاقية الخدمات الفنية والتسويقية لقطاع الطيران تهدف إلى دعم عمليات تزويد وقود الطائرات التي تزاولها المجموعة في نيجيريا. 

وتعد "رافن إينرجي" إحدى شركات مجموعة "رافين ريسورسز" الدولية التي تزاول نشاطها عبر محفظة متنوعة من العمليات التجارية في قطاعات مختلفة تشمل النفط والغاز والتجارة وإدارة المخاطر واستشارات الموارد البشرية ومحطات توليد الطاقة المستقلة. 

وقال سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "إينوك": "نورد اليوم ما يزيد عن 2.8 مليون جالون أمريكي من وقود الطائرات يوميا إلى مجموعة واسعة من العملاء في دولة الإمارات والعالم".. مشيرا إلى أن الشراكة الجديدة مع رافين لخدمات الطيران لتعزيز مجال تزويد وقود الطائرات والتوسع في السوق الأفريقي. 

من جانبه، قال أديني ماكانجولا الرئيس التنفيذي لمجموعة "رافين ريسورسز" إن الدخول بشراكة استراتيجية مع شركة رائدة عالميا في هذا القطاع بحجم "إينوك" يمثل تقدما كبيرا لمجموعة "رافين" وهو ما يسهم في تقوية البنى التحتية المتوفرة محليا وتحقيق مزيد من التوفير في النفقات وتعزيز الإنتاجية من خلال خفض زمن تزويد الطائرات بالوقود. 

يذكر أن "إينوك" ومنذ العام 1995 تعاونت مع شركات النفط المحلية في المطارات العالمية لتزويد وقود الطائرات لعملائها كما حققت المجموعة نموا مستقرا في حجم المبيعات العالمية إذ تجاوزت مبيعاتها 60 مليون جالون أمريكي سنويا إلى عملائها خارج دولة الإمارات.

تعليقات