اقتصاد

بالصور.. توقيع مذكرة تفاهم بين "اينوك" و"جنرال موتورز"

الأربعاء 2018.5.2 05:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
احتفالية توقيع الاتفاق بين الشركتين

احتفالية توقيع الاتفاق بين الشركتين

أعلنت "أوتوبرو" التابعة لشركة بترول الإمارات الوطني "اينوك" و"ايه سى دلكو" - الشركة التابعة لمجموعة "جنرال موتورز" - اليوم الأربعاء، عن توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في عدد من مراكز الخدمة بمختلف أنحاء دولة الإمارات تصبح بموجبها عدة مواقع لـ "أوتوبرو" مراكز معتمدة من "ايه سى دلكو" من المرجح أن يصل عددها إلى 10 مواقع اعتبارا من العام المقبل. 

جرى توقيع مذكرة التفاهم خلال معرض "أوتوميكانيكا دبي 2018" الذي تعد "ايه سى دلكو" فيه شريكاً رسمياً بصفتها "المركز الرسمي لخدمات السيارات" وذلك بحضور عدد من كبار الممثّلين عن الشركتين وعلى رأسهم زيد القفيدي المدير التنفيذي لقطاع التجزئة في مجموعة "اينوك" ومحمد الفيّاض المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في "جنرال موتورز الشرق الأوسط".


وسوف تتمكّن "مراكز خدمة أوتوبرو – ايه سى دلكو المعتمَدة" من توفير خدماتها لمجموعة واسعة من أنواع وطرازات السيارات عبر الاستفادة من التشكيلة العريضة من منتجات "ايه سى دلكو" عالية الجودة والبالغ عددها نحو 90 ألفا ضمن 37 فئة، حيث تغطي باقة المنتجات أنواعاً مختلفة من السيارات شاملة الأمريكية والأوروبية والآسيوية مما يضمن تمتّع معظم مالكي السيارات في الإمارات براحة البال التامّة التي ترافق الحصول على خدمات التصليح والصيانة من "مراكز خدمة ايه سى دلكو المعتمَدة". 

وقال سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": تسرّنا الشراكة مع "ايه سى دلكو" التي تعد لاعبا رئيسيا في قطاع السيارات الدولي ومن خلال تشغيل الشبكة الأكبر لمراكز الخدمة في المنطقة نأمل بالمضي في دفع نمو علامتنا التجارية عبر إبرام شراكات طويلة الأمد.. مشيرا إلى أن هذا التعاون مع "ايه سى دلكو" سيمكننا من تطوير وتعزيز باقة خدماتنا التي نوفرها للعملاء في الإمارات.


وقال محمد الفيّاض المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في "جنرال موتورز الشرق الأوسط" : يتمحور تعاون "ايه سى دلكو" مع "أوتوبرو" حول منح العملاء في الإمارات أعلى مستويات الملاءمة وراحة البال عندما يتعلّق الأمر بالحصول على أفضل خدمات ما بعد بيع السيارات.. مشيرا إلى أن "ايه سى دلكو" تعد علامة تجارية موثوقة منذ أكثر من 100 سنة وهي شركة رائدة على الصعيد الدولي في مجال قطع غيار السيارات والخدمات المرتبطة بها والآن مع "أوتوبرو" التي تُعتبَر اسماً بارزاً في قطاع صيانة السيارات بالإمارات يمكن لأصحاب السيارات الاستفادة من خبرات الشركتين مجتمعتين فيما يخصّ منتجات وخدمات ما بعد البيع.


تعليقات