رياضة

أجويرو يكشف سر عودته للتألق مع مانشستر سيتي

الجمعة 2018.11.23 12:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
ٍسيرخيو أجويرو

ٍسيرخيو أجويرو

يعتقد سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي، أن تخلصه من آلام الركبة عقب خضوعه لجراحة، ساعده على مواصلة تسجيل الأهداف في المسابقة هذا الموسم. 

ليفربول يربط ساديو ماني بعقد طويل الأمد

ويتصدر المهاجم الأرجنتيني البالغ عمره 30 عاما، الذي خضع لجراحة بالمنظار في ركبته في إبريل/نيسان الماضي، قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 8 أهداف في 12 مباراة حتى الآن.

ويخوض مهاجم أتليتيكو مدريد السابق هذا الموسم وهو في ذروته البدنية للمرة الأولى منذ سنوات، ويدرك الهداف التاريخي لسيتي أنه أصبح قادرا على تنفيذ تعليمات مدربه بيب جوارديولا بالضغط على المنافس دون معاناة.

وقال أجويرو لشبكة سكاي سبورتس: "كل ذلك حدث بسبب انزعاجي من ركبتي. كنت أعاني منها منذ فترة طويلة. خضعت للكثير من العلاج هنا في النادي.

وتابع: "في نهاية الموسم الماضي قررت الخضوع لجراحة قبل كأس العالم. من حسن الحظ الأمور سارت بشكل جيد معي. بيب جوارديولا سعيد. أحاول مساعدة الفريق وأن أكون أول لاعب يبدأ الضغط على المنافس. أشعر بأني على ما يرام الآن ويمكنني القيام بذلك باستمرار".

ويتصدر سيتي المسابقة بفارق نقطتين عن ليفربول عقب فوزه المقنع 3-1 على منافسه المحلي مانشستر يونايتد في وقت سابق من الشهر الحالي.

ولم يتذوق حامل اللقب طعم الخسارة في الدوري حتى الآن، ويظل مرشحا ليصبح أول فريق يحتفظ باللقب منذ يونايتد عام 2009.

وأضاف أجويرو: "ليس من السهل الفوز بلقب الدوري مرة أخرى لكني أرى نفس طاقة وقوة وطموح الموسم الماضي. هذا يمنحنا الثقة بالمستقبل.

وواصل النجم الأرجنتيني: "ندرك طريقة لعبنا. نعرف كيف نضغط ونصنع الفرص ونلعب، وجميع التحركات في الملعب، الأمر سيعتمد على قدراتنا الذهنية. لو حافظنا على تركيزنا يمكن أن نفعل أشياء جيدة".

وسيستأنف سيتي مشواره في البطولة عقب نهاية فترة التوقف الدولية بمواجهة وست هام يونايتد بقيادة مانويل بليجريني مدرب سيتي السابق في استاد لندن غدا السبت.

تعليقات