رياضة

جوارديولا مفتاح انتقال دي يونج إلى مانشستر سيتي

الخميس 2018.11.22 05:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 170قراءة
  • 0 تعليق
فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

قالت تقارير صحفية إسبانية إن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سيكون هو الوسيلة التي ستجعل فريقه يفوز بالصراع الثلاثي لضم فرينكي دي يونج لاعب وسط أياكس أمستردام ومنتخب هولندا الواعد، الذي يتنافس الفريق على ضمه مع برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي. 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير لها، أن إدارة مانشستر سيتي ستعتمد على قدرة جوارديولا على التفاوض والإقناع، من أجل الظفر بخدمات دي يونج لبطل إنجلترا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن سان جيرمان ومان سيتي قادران على إبعاد البارسا عن صراع ضم دي يونج، كون العرض المنتظر من الثنائي سيصل إلى 80 مليون يورو، ولكن النادي الكتالوني لن يدفع أكثر من 50 مليون يورو.

وتحدثت الصحافة الكتالونية وتحديداً صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" عن رغبة دي يونج الانتقال لبرشلونة، دون أن يصرح اللاعب بشكل علني عن ذلك.

وجذب دي يونج أنظار العديد من أندية أوروبا خلال السنة الماضية، بعدما أصبح عنصراً ثابتاً في تشكيلتي هولندا وأياكس ومساهمته في النتائج القوية للطرفين على صعيد دوري أمم أوروبا ودوري أبطال أوروبا، ويتوقع أن يكون خليفة الإسباني المخضرم سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، لكفاءته وامتيازه في التسليم والتسلم وبناء الهجمات.

جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي

تعليقات