رياضة

سامباولي يضحي بأجويرو أمام نيجيريا لصالح هيجوايين

الإثنين 2018.6.25 03:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
جونزالو هيجوايين وسيرخيو أجويرو

جونزالو هيجوايين وسيرخيو أجويرو

قرر خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، الإطاحة بمهاجمه سيرخيو أجويرو من التشكيلة الأساسية لصالح جونزالو هيجوايين في مباراة نيجيريا، التي تحسم المنتخب المتأهل إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم.

مارادونا يفتح النار على الاتحاد الأرجنتيني ويدافع عن ميسي

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الرابع في المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة، ويحتاج إلى الفوز على المنتخب النيجيري، الثلاثاء، في الجولة الثالثة، مع تعثر المنتخب الأيسلندي ضد المنتخب الكرواتي، لحسم التأهل إلى ثمن النهائي.

وذكرت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن المدرب الأرجنتيني قرر إجراء بعض التبديلات في مباراة نيجيريا، على رأسها إقحام هيجوايين بدلا من أجويرو، وإشراك أنخيل دي ماريا بشكل أساسي.

وشارك أجويرو في مباراة كرواتيا بشكل أساسي، ولكنه غادر في الدقيقة 54 لصالح هيجوايين، إلا أن ذلك لم يساعد "راقصي التانجو" على النجاة من الهزيمة أمام كرواتيا بنتيجة 3-0، والتي قلصت آماله في التأهل للدور التالي.

يُذكر أن بعض التقارير أشارت إلى اتخاذ اللاعبين قرارا بعزل سامباولي من منصبه كمدير فني بعد الهزيمة من كرواتيا، وهو ما نفاه كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وخافيير ماسكيرانو ولوكاس بيليا نجما المنتخب.

تعليقات