رياضة

الأهلي السعودي يحسم الجدل حول مستقبل السومة

الثلاثاء 2018.2.6 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
عمر السومة

عمر السومة

كشف طارق كيال نائب رئيس نادي أهلي جدة السعودي عن أن المهاجم السوري عمر السومة مستمر مع الفريق حتى عام 2021 مع إمكانية التجديد لعام إضافي، مشيرا إلى أن قرار الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق باستبعاد اللاعب من قائمة الفريق لدوري أبطال آسيا سببه الخشية من فقدان مكان لأحد اللاعبين الأجانب في القائمة، مع استمرار إصابة اللاعب.

السومة يستكمل برنامجه العلاجي في ألمانيا

وقال كيال في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" : "السومة من أهم لاعبي الفريق وأُطمئن الجماهير أنه سيبقى معنا حتى 2021 وذلك مع أفضلية التجديد لعام آخر".

وشدد نائب رئيس الأهلي على أن كل التقارير التي تحدثت عن إمكانية رحيل السومة عن الفريق غير صحيحة وتهدف لزعزعة الاستقرار وإبعاد الفريق عن التركيز.

وأوضح كيال أن السومة وصل، الثلاثاء، إلى جدة من أجل بدء البرنامج التأهيلي، مضيفا: "دوري أبطال آسيا سينطلق، الإثنين المقبل، لذلك، قرر المدرب عدم ضمه لقائمة الفريق الآسيوية؛ كي لا نفقد أحد اللاعبين الأجانب في مرحلة دور المجموعات التي ستقودنا للمراحل الإقصائية".

ويفتتح الأهلي مبارياته في دوري أبطال آسيا أمام تراكتور سازي الإيراني، مساء 12 فبراير الجاري.

الأهلي السعودي يوضح حقيقة إصابة السومة بالصليبي

وأكد كيال أن فريقه سيفتقد في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا حال تأهله، لـ9 لاعبين في جميع المراكز لوجودهم مع المنتخب السعودي، سيكون من بينهم جميع لاعبي خط الهجوم؛ ما سيجعل الحاجة للسومة وقتها قوية للغاية.

تعليقات