رياضة

الأهلي السعودي: مؤمن زكريا خيار مثالي لتعويض السومة

السبت 2018.1.6 03:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 779قراءة
  • 0 تعليق
مؤمن زكريا

مؤمن زكريا لاعب الأهلي السعودي الجديد

قال فهد الزهراني، مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي السعودي، إن المصري مؤمن زكريا المنتقل حديثاً إلى صفوف الفريق سيكون خياراً مميزاً لتعويض المهاجم السوري عمر السومة، الذي يغيب عن المشاركة في الوقت الراهن بسبب الإصابة بالتواء في الكاحل.

الأهلي السعودي يتعاقد مع مؤمن زكريا

وحصل أهلي جدة على خدمات زكريا لمدة 6 أشهر، على سبيل الإعارة قادماً من الأهلي المصري، كأول صفقة لوصيف النسخة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح الزهراني، في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، أن التعاقد مع زكريا سيعزز الفريق من الناحية الهجومية، لا سيما في ظل غياب السومة، مشدداً على القدرات المميزة للاعب الأهلي المصري السابق.

وأضاف "للأسف نعاني من غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، مثل السومة إلى جانب (تيسير) الجاسم، لذلك أعتقد أن وجود زكريا معنا سيشكل إضافة كبيرة للفريق، لا سيما أنه كان عنصراً أساسياً ومؤثراً في تشكيل الأهلي المصري خلال السنوات الأخيرة".

وقال الزهراني إن الفترة المقبلة ربما تحمل خبراً جديداً بالنسبة لأنصار الفريق الأهلاوي، فيما يتعلق بالتعاقد مع لاعب جديد قبل انتهاء الميركاتو الشتوي.

وأشار إلى أن المدرب سيرجي ريبروف سيعوض الغيابات في المباريات المقبلة، بالاستعانة بلاعبين شباب في ظل الفترة الحرجة التي يمر بها الأهلي، مضيفاً "للمرة الأولى منذ عملي بالنادي يمر الفريق بمثل هذه الظروف".

تعليقات