رياضة

إسماعيل يوسف يقود الزمالك أمام الأهلي

الجمعة 2018.1.5 03:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 543قراءة
  • 0 تعليق
يوسف مع لاعبي الزمالك

يوسف خلال تدريبات الفريق

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، تولي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ملف الكرة، مسؤولية القيادة الفنية للفريق خلال مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها الاثنين القادم، من خارج الملعب، على أن يتولى معتمد جمال عضو الجهاز الفني نقل التعليمات للاعبين من على الخطوط.

وجاء قرار مجلس الإدارة بعد رفض العديد من المديرين الفنيين تولي مسؤولية الفريق خلفا للمونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني السابق، الذي أطيح به بعد الخسارة الأخيرة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري المحلي المصري، حيث تخوف الجميع بسبب صعوبة مباراة الأهلي، وخوفا من تحمل المسؤولية أمام الجماهير في حالة الخسارة، بالإضافة إلى خبرة يوسف في التدريب، حيث سبق أن تولى مسؤولية تدريب الفريق من قبل.

ولن يتغير الحال في حالة موافقة أي مدير فني على تولي مسؤولية الفريق خلال الفترة الحالية، حيث يستمر يوسف في تأدية مهمته من حيث حضور تدريبات الفريق ووضع خطة المباراة حتى عبور مباراة الأهلي، على أن يتولى المدير الفني الجديد المسؤولية عقب المباراة مباشرة.

وأكد إسماعيل يوسف أنه طالب اللاعبين بإغلاق صفحة مباراة طلائع الجيش، والتركيز في الفترة المقبلة، موضحا لهم أن هناك دورا ثانيا في الدوري، وعليهم أن يبذلوا قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير.

وأشار يوسف الذي حضر تدريبات الفريق مع أفراد الجهاز الفني أن الإدارة قررت صرف مكافآت مضاعفة في حالة الفوز على الأهلي؛ لأنها تُعتبر بطولة خاصة، لا سيما في ظل حالة غضب الجماهير التي فقدت الأمل في الفريق.

يُذكر أن إدارة الزمالك قررت الإطاحة بنيبوشا من على رأس الجهاز الفني بعد الخسارة من طلائع الجيش في الدوري المصري بهدف دون رد.


تعليقات