رياضة

ميدو: الزمالك مقبل على "فضيحة" في مباراة القمة

الخميس 2018.1.4 01:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 543قراءة
  • 0 تعليق
أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

أحمد حسام ميدو

يرى أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن الفريق مقبل على نتيجة كارثية في مباراة القمة ضد الأهلي، التي ستجمع بين الفريقين، الإثنين المقبل، في الجولة الـ17 للدوري المصري.

 إقالة نيبوشا من تدريب الزمالك

وتعرض الزمالك لخسارة مفاجئة أمام مضيفه طلائع الجيش بهدف دون رد، مساء الأربعاء، في مباراة مؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ10 للبطولة.

وقال ميدو خلال تصريحات تلفزيونية: "الزمالك مقبل على مرحلة صعبة، إذا خاض الفريق مباراة القمة بنفس مستواه أمام طلائع الجيش أو حتى بمستوى قريب منه فسيخرج الفريق بفضيحة".

وأضاف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق: "فارق المستوى بين الأهلي والزمالك أصبح كبيراً، هذا ما يثير قلق جميع مشجعي الفريق، فالزمالك لم يقم بأي ردة فعل حتى بعد تلقيه هدفاً أمام طلائع الجيش".

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور إقالة المونتنيجري نيبويشا يوفوفيتش، من تدريب الفريق عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش.

وفي هذا الصدد قال ميدو: "على إدارة النادي سرعة التعاقد مع مدير فني جديد قادر على تحمل المسؤولية ولديه قدرة على لم الشمل داخل الفريق".

واختتم ميدو تصريحاته بالتأكيد على أن فرصة الزمالك في المنافسة على لقب الدوري أصبحت معدومة بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش، وقال إن هدف الفريق سيكون إنهاء الموسم في المربع الذهبي والتأهل لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

تعليقات