رياضة

مرتضى منصور يتهم نيبوشا بتدمير الزمالك

الخميس 2018.1.4 02:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 453قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور ونيبوشا يوفوفيتش

مرتضى منصور ونيبوشا يوفوفيتش

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني السابق، بتدمير الفريق بعد إقالته من قيادته.

ميدو: الزمالك مقبل على "فضيحة" في مباراة القمة

وأعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي عن إقالة يوفوفيتش، بعد تعرض الفريق للهزيمة الرابعة في الدوري هذا الموسم أمام فريق طلائع الجيش بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، بالجولة الـ10 من منافسات الدوري لمصري الممتاز.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: "نيبوشا دمر الفريق واستبعد لاعبين مهمين لأسباب غير مفهومة، كما تسبب في رحيل مساعده طارق يحيى".

وأضاف: "استقريت على مدرب وطني للفريق خلال الفترة المقبلة، فتجربة المدرب الأجنبي أثبتت فشلها".

وعن مواجهة الأهلي، الاثنين، في الجولة الـ17 من الدوري، قال رئيس الزمالك: "لن نلعب أمام الأهلي بشكل أسوأ مما لعبنا به اليوم أو في المباريات السابقة".

وتولى نيبوشا قيادة الزمالك أغسطس الماضي، بعد تجربة ناجحة مع الفيصلي الأردني، ولكنه لم ينجح في الاستمرار مع الزمالك سوى 125 يوما، بعد أن تراجع الفريق للمركز الرابع ببطولة الدوري.

يُذكر أن هناك العديد من الأسماء المطروحة لخلافة نيبوشا في تدريب الزمالك، وأبرزهم حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر الأسبق، وأحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، وإيهاب جلال، مدرب إنبي، إضافة إلى التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الترجي السابق.

تعليقات