رياضة

أهلي جدة يجدد عقد راعيه حتى 2020

الإثنين 2017.5.8 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 708قراءة
  • 0 تعليق
المرزوقي والباكر يوقعان العقود

المرزوقي والباكر يوقعان العقود

جددت شركة الخطوط الجوية القطرية عقد رعايتها لنادي أهلي جدة السعودي لمدة 3 سنوات لينتهي التعاقد في 2020 وبذلك تمتد العلاقة التي بدأت بين الطرفين في أكتوبر من عام 2014 لـ 3 سنوات إضافية. 

رئيس الأهلي السعودي يبرر خسارة الدوري ويهاجم الفراج

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي نشره حسابه على "تويتر" الاثنين أنه تم تمديد عقد رعاية النادي من قبل الخطوط الجوية القطرية الشريك الاستراتيجي للنادي لمدة 3 سنوات إضافية.

وقال أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي تعقيباً على العقد الجديد في مؤتمر صحفي عقد بالعاصمة القطرية الدوحة الاثنين: "التجديد مع الخطوط الجوية القطرية يأتي بعد النجاحات التي تحققت لكلا الطرفين خلال فترة الرعاية الأولى ما دعا إلى التجديد لفترة أخرى لتحقيق المزيد من تطلعات جماهير الملكي.".

ونجح الأهلي منذ 2014 في التتويج بأكثر من لقب كان أهمها لقب دوري المحترفين السعودي في 2016 بالإضافة لكأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك" وكأس السوبر السعودي في نفس العام، وسبقه في 2015 التتويج بكأس ولي العهد.

ووجه رئيس الأهلي الشكر لأعضاء شرف النادي ومسؤولي الاتصالات والإعلان والتسويق بالنادي على مجهوداتهم الكبيرة في تجديد عقد الرعاية.

واختتم: "ستستمر العلاقة مع الخطوط القطرية لـ 3 سنوات إضافية ستكون حافلة بالمزيد من الإنجازات.".

ومن جانبه أعرب أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية عن سعادته بتجديد الشركة رعايتها للنادي الأهلي، مؤكداً: "الأهلي هو النادي الأفضل في المنطقة واختيارنا له جاء لقيمته كاسم وتاريخ.".

وأنهى مسؤول الخطوط القطرية حديثه بتوجيه الشكر لإدارة الأهلي على احترافيتها في التعامل طوال الفترة السابقة.



يذكر أن فريق أهلي جدة يتواجد حالياً في قطر لخوض لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا أمام ذوب آهن الإيراني اليوم الاثنين بملعب جاسم بن ثاني في الريان.


تعليقات