رياضة

رئيس الأهلي السعودي يبرر خسارة الدوري ويهاجم الفراج

الإثنين 2017.5.1 01:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 681قراءة
  • 0 تعليق
رئيس الأهلي

أحمد المرزوقي

أوضح أحمد المرزوقي رئيس نادي الأهلي السعودي، الأسباب التي أدت لخسارة فريقه لقب بطولة الدوري السعودي، الذي كان يحمله، قبل أن ينجح الهلال في حسمه لصالحه قبل جولتين من نهاية الموسم الحالي.

ثنائية السومة تقود أهلي جدة للمركز الثالث

وكان الأهلي قد توج في الموسم الماضي بلقب بطولة الدوري السعودي للمرة الثالثة في تاريخه، بعد غياب طويل دام لأكثر من 32 عاما عن النادي.

وقال المرزوقي لبرنامج "أكشن يا دوري": "الأهلي مازال في المنافسة في الدوري قد نكون فقدنا اللقب لكننا نسعى للحصول على الوصافة، نحن حريصون على التأهل لدور 16 في دوري أبطال آسيا، وبلغنا الدور قبل النهائي لكأس الملك ونسعى للحصول على البطولة، أمامنا 4 أسابيع حاسمة قبل نهاية الموسم الرياضي ونحن في فترة حصاد".

وأضاف: "هناك ظروف لما حدث هذا الموسم، فقد رحل المدرب، وجاءت إدارة جديدة للنادي، وضربت الإصابات دفاع الفريق، منذ بداية الموسم وحتى الآن لم نخض مباراتين بنفس متوسطي الدفاع، الإصابات قضاء وقدر وتحدث مع كل الفرق، قد لا أكون راضياعن الفريق لكن هذا ما حدث".

وهاجم رئيس الأهلي، الإعلامي وليد الفراج مقدم برنامج "أكشن يا دوري" بعدما تدخل في الصراع الدائر بين الهلال والأهلي على لقب "الملكي"، مشيراً إلى أن اللقب لابد أن يكون لناد عاصمي، في إشارة منه لأحقية الهلال باللقب، وهو ما رد عليه المرزوقي بالقول: "الفراج تطرق لقصة الملكي، وأقول له الأهلي معروف إنه الملكي منذ زمن بعيد، بحكم تحقيقه 13 بطولة لكأس الملك تحمل كل أسماء ملوك السعودية، كفي جدلا في هذا الموضوع ولا ملكي إلا الأهلي".

وعن مستقبل المدرب جروس مع الفريق، قال رئيس الأهلي: "هناك خيار للتمديد مع جروس ضمن عقده في حال رغب الطرفين، ويوجد بند للتجديد في حال تأهلنا آسيويا".

وبدأ الأهلي موسمة تحت قيادة البرتغالي جوميز لكن سوء النتائج تسببت في إقالته، ليعود المدرب السويسري جروس الذي قاد الاهلي لعامين متتالين في 2015 و2016، وحقق في موسمه الاول بطولة كأس ولي العهد، بينما تمكن من انتزاع بطولة الدوري وبطولة كأس الملك في موسمه الثاني مع الفريق.

تعليقات