رياضة

الأهلي ثالث المتأهلين لقبل نهائي البطولة العربية

السبت 2017.7.29 01:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 457قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي ثالث المتأهلين إلى قبل نهائي البطولة العربية

الأهلي ونصر حسين داي

تأهل الأهلي المصري إلى قبل نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حاليا في مصر، بعد تحقيقه فوزا صعبا بنتيجة 2-1 على نصر حسين داي الجزائري، في ختام مباريات المجموعة الأولى (الجمعة).

النجم الساحلي يستعيد "قاهر الأهلي"

ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط عن الفيصلي الأردني المتصدر، ويتأهل إلى الدور قبل النهائي كصاحب أفضل مركز ثان في المجموعات الثلاث، ليصبح ثالث المتأهلين إلى المربع الذهبي بعد الفيصلي والترجي التونسي متصدر المجموعة الثالثة بـ6 نقاط من مباراتين.

وتقدم بلعويدات عبد الهادي بهدف لحسين داي في الدقيقة 61 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء فشل محمد الشناوي حارس الأهلي في التصدي لها رغم ضعفها، وأدرك صالح جمعة التعادل للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 74. 

ونجح البديل عمرو بركات في تسجيل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الفريق الجزائري.

الجدير بالذكر أن الأهلي ضمن الحصول على صاحب أفضل مركز ثان بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة، حيث إن العهد اللبناني والفتح الرباطي يقتسمان صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الزمالك والنصر، وسيلتقيان في الجولة الأخيرة، مما يعني خروج أحدهما من البطولة وحصول الآخر على الصدارة وبطاقة الصعود.

وفي المجموعة الثالثة يتواجد الهلال السعودي في المركز الثاني برصيد نقطتين خلف الترجي المتأهل والذي يواجهه في الجولة الثالثة، في حين جمع كل من نفط الوسط العراقي والمريخ السوداني نقطة واحدة.

شاهد الأهداف:


تعليقات