رياضة

طلال آل الشيخ يعلق على قرار الأهلي المصري بشأن البطولات العربية

الإثنين 2019.3.11 12:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 694قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري

الأهلي المصري

رد طلال آل الشيخ مدير بطولة كأس زايد للأندية الأبطال على بيان النادي الأهلي المصري وقرار بعدم المشاركة في البطولات العربية المقبلة، مشيرا إلى أن الأهلي نادٍ عريق وكبير لكن تلك العراقة يجب أن تقابلها إدارة على المستوى نفسه. 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أصدر بياناً في وقت سابق تتضمن عدة قرارات من ضمنها عدم المشاركة في البطولات العربية خلال النسخ المقبلة.

وقال طلال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية سعودية: "كانت هناك رغبة لتركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم في إثبات أن العرب بإمكانهم تنظيم أقوى المنافسات بحضور عال".

وواصل: "الأهلي المصري نادٍ كبير وعريق وله تاريخ لا يمكن لأحد أن يتجاهله، لكن تلك العراقة يجب أن تواكبها إدارة على المستوى نفسه؛ لأن الأهلي هو أحد رموز الأندية العربية، لكن البيان الأخير الخاص بالبطولة العربية غريب". 

وتابع: "الأهلي المصري هو من طلب المشاركة في البطولة العربية السابقة، وخرج من البطولة ولم يقدم أي احتجاج أو اعتراض على أي أمر يخص البطولة، واتحاد الكرة المصري قال إنه لن يشارك أي نادٍ مصري في البطولتين الأفريقية والعربية بالوقت نفسه". 

واستمر: "من قال للأهلي المصري إنه سيتم دعوته للمشاركة في البطولة المقبلة، الأهلي مثل أي نادٍ آخر، لعب وشارك وخرج من دور الـ١٦ على يد الوصل الإماراتي، البطولة كبيرة للغاية، ووجوده من عدمه أمر يخص الأمور التنظيمية". 

وأتم: "لا أعلم سبب البيان، هل هناك أمور سلبية وتريد إدارة الأهلي تشتيت الجماهير لأمور أخرى، أتمنى لهم التوفيق في المستقبل وأن تقوم الإدارة بتلبية رغبات جماهيرها بعيدا عن تلك الأمور". 

تعليقات