رياضة

هدف "ملغي" في لقاء إنبي والأهلي يثير أزمة في الدوري المصري

الأربعاء 2019.2.6 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 257قراءة
  • 0 تعليق
طاقم حكام لقاء الأهلي وإنبي

طاقم حكام لقاء الأهلي وإنبي

نشبت أزمة جديدة بالدوري الممتاز في مصر، بعد قرار إلغاء هدف قاتل لنادي إنبي أمام الأهلي، ليثير أزمة جديدة بالمسابقة المصرية.

الأهلي يحقق فوزا صعبا على إنبي في الدوري المصري

وخسر إنبي من الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز، وقام محمد الصباحي حكم المباراة بإلغاء هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة لإنبي بداعي التسلل.

وقال زكريا السيد، نائب رئيس نادي إنبي في تصريحات تلفزيونية مصرية "هدف تعادل إنبي في الأهلي صحيح، وليس من تسلل كما أشار الحكم، كما أن طرد لاعب الفريق أحمد رفعت به ظلم كبير".

وتابع "هناك اجتماع لمجلس إدارة النادي خلال الساعات المقبلة، لكي نحدد مطالبنا من اتحاد الكرة بشأن المباراة، سنتحدث عن واقعة الهدف الملغي وكذلك الطرد، ما نريده هو العدالة فقط لا غير".

وصرح عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي قائلا "سوف نتقدم بشكوى رسمية ضد حكم المباراة لاتحاد الكرة بسبب الظلم الذي تعرضنا له، وسوف نطالب بإعادة المباراة".

ومن جانبه، قال عصام عبدالفتاح، المشرف العام على لجنة الحكام المصرية وعضو اتحاد الكرة "قرار الحكم المساعد صحيح بشأن إلغاء هدف إنبي الثاني في الأهلي، الهدف من تسلل بنسبة 100%".

واختتم تصريحاته قائلا "لو ذهبنا بتلك الحالة للاتحاد الدولي لكرة القدم سوف يشيد بقرار الحكم المساعد، لا أعلم لماذا تعرض لهذا الكم من الهجوم والانتقادات، قراره صحيح بنسبة 100%".

تعليقات