رياضة

رئيس الأهلي المصري يزيد الجدل حول مستقبل البدري

الإثنين 2018.5.7 04:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6293قراءة
  • 0 تعليق
محمود الخطيب - حسام البدري

محمود الخطيب - حسام البدري

أثار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري مزيدا من الجدل حول مستقبل، حسام البدري المدير الفني للفريق، حيث أشار إلى أن ملف فريق الكرة بالكامل سيتم حسم العديد من أموره بعد مواجهتي كامبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها 16 مايو/أيار الجاري ومواجهة المصري المؤجلة في الدوري المصري، والمقرر لها 22 من الشهر نفسه.

وأوضح الخطيب أنه ستكون هناك جلسات مكثفة بعد هاتين المباراتين، لتحديد الرؤية المستقبلية للفريق وتدعيمه من جميع النواحي، حتى تتحقق تطلعات الجماهير على الصعيد المحلي والقاري.

وقال الخطيب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي إن توليه رئاسة الأهلي جاء وسط الموسم الرياضي، وبالتالي لم يتمكن مع مجلس إدارته من اتخاذ بعض القرارات في بعض قطاعات النادي، والتي تم تأجيلها لنهاية الموسم، حرصًا على الاستقرار وعدم إحداث أي حالة من عدم التوازن في النادي.

وتأتي تصريحات الخطيب في نفس سياق كلام عبدالعزيز عبدالشافي عضو لجنة الكرة بالنادي والذي أكد أن ملف التجديد لحسام البدري لم يتم حسمه حتى الآن.

ويتعرض البدري لضغوط قوية بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، حيث خسر أمام الزمالك في الدوري، ثم ضد الأسيوطي بكأس مصر، وتعادل الجمعة الماضية مع الترجي التونسي في دوري الأبطال بدون أهداف.

وينتهي عقد البدري مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وهو الذي قاد الفريق لتحقيق لقبه الـ40 في مسابقة الدوري.

تعليقات