رياضة

وليد أزارو سعيد بالانضمام لمنتخب المغرب

السبت 2018.3.10 08:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 521قراءة
  • 0 تعليق
وليد أزارو - مهاجم الأهلي المصري

وليد أزارو

يعيش وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري، حالة من السعادة بعد استدعائه لمنتخب المغرب في معسكره المقبل الذي يخوض خلاله مباراتين وديتين ضمن جدول الأجندة الدولية، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.

وليد أزارو: الأهلي بوابتي لمونديال روسيا

وقال أزارو، لموقع الأهلي الرسمي: "سعيد بالانضمام لمنتخب المغرب، ما حدث نتيجة المجهود الذي بذلته مع الأهلي خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "عودتي لمنتخب المغرب في هذا التوقيت تعد حافزا كبيرا لي لمزيد من التألق، وتحقيق حلم المشاركة في كأس العالم".

وتابع: "أشكر حسام البدري مدرب الأهلي على مساعدته لي خلال الفترة الماضية وثقته الكبيرة في إمكانياتي واعتماده عليّ بشكل أساسي، إضافة إلى إسدائه الكثير من النصائح الفنية التي ساعدتني على الظهور بشكل مميز".

وأردف مهاجم المغرب: "أعد الجهاز الفني للأهلي بمزيد من التألق خلال المرحلة المقبلة والاستمرار في الدفاع عن لقب هداف الدوري المصري لصناعة الفارق في انتصارات الفريق بمساعدة زملائي".

المغربي أزارو ينفرد برقم تاريخي مع الأهلي المصري

وأتم: "هدفي هذا الموسم هو تحقيق جميع البطولات مع الأهلي والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية، وتمثيل منتخب بلادي في مونديال روسيا".

ويحتل وليد أزارو، الذي انضم للأهلي مطلع الموسم الجاري، قادما من الدفاع الحسني الجديدي المغربي صدارة هدافي الدوري المصري حاليا برصيد 17 هدفا.

تعليقات