رياضة

الأهلي يطلب طاقم تحكيم أجنبيا في قمة الدوري المصري

الخميس 2018.4.19 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك الدور الأول

طلب سيد عبدالحفيظ مديرة الكرة بالنادي الأهلي، تكليف طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي الزمالك، التي تقام على استاد "القاهرة الدولي" مساء الخميس المقبل في الجولة 34 بالدوري المصري.

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن تعيين حكم أجنبي للمباراة سيرفع الضغوط عن الحكام المصريين مع نهاية الموسم، رغم أن المباراة لا تمثل أي أهمية لفريقه المتوج بطلا للدوري، قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

وأشار إلى أن مباراة القمة دائما ما تكون خارج التوقعات، بغض النظر عن ترتيب كل فريق في جدول المسابقة، والنتائج والمستويات التي حققها كل منهما في الآونة الأخيرة.

وأكد لاعب الأهلي الأسبق، أن الفريق سيتعامل بكل جدية مع مباراتي بتروجيت (الأحد) والزمالك، لافتا إلى أنهما خير إعداد للمرحلة المقبلة، ومنافسات الفريق في بطولتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي مباراته المقبلة في الكأس أمام الأسيوطي في الدور ربع النهائي نهاية أبريل الحالي، قبل 6 أيام فقط من مواجهة الترجي التونسي في الجولة الأولى من مجموعات دوري الأبطال.

وفي السياق ذاته، قدم عبدالحفيظ طلبا لاتحاد الكرة المصري، لتقديم موعد مباراة نصف نهائي الكأس يوما واحدا، حال تخطي فريقه عقبة الأسيوطي، خوفا من تعرض اللاعبين للإجهاد قبل فترة وجيزة من السفر إلى الإمارات، لمواجهة أياكس الهولندي في اعتزال قائد الفريق حسام غالي.

وبسؤاله عن موقف الجهاز الفني من اللاعبين المعارين عقب انتهاء فترة إعارتهم بنهاية الموسم الحالي، قال إن حسام البدري مدرب الفريق سيعقد اجتماعا تنسيقيا فور الانتهاء من مباراة الديربي أمام الزمالك في 26 أبريل المقبل، لافتا إلى أن ناصر ماهر لاعب سموحة هو الوحيد الذي تأكدت عودته للأهلي مجددا.

تعليقات