رياضة

البدري يكشف السر وراء أزمة عبدالله السعيد مع الأهلي

الخميس 2018.4.19 12:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 900قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد لاعب الأهلي المصري

كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن السر وراء أزمة لاعب الفريق السابق عبدالله السعيد وقت تجديد عقده، وما ترتب بعد ذلك من آثار سلبية.

رئيس الأهلي السعودي يتحدث عن صفقة السعيد وقمة الهلال

وكان الأهلي قد أعلن التفاوض حول بيع أو إعارة السعيد بعد ساعات من قيام اللاعب بتمديد تعاقده مع النادي لمدة موسمين بعد التأكد من توقيعه للزمالك. 

وقام مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بنشر صور خلال مؤتمر صحفي حاشد بالقلعة البيضاء لتوقيع السعيد، بجانب الإعلان عن حصول اللاعب على ٤٠ مليون جنيه.

واتخذت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرار منع السعيد من المشاركة في المباريات مع الفريق لنهاية الموسم، حتى تمت إعارته مؤخرا إلى نادي كوبيو الفنلندي.

وأشار البدري، في تصريحات تليفزيونية، قائلا: "عبدالله السعيد شخص طيب، لكنه في الوقت نفسه انطوائي، ليس اجتماعياً ولا يأخذ برأي أحد، هذا هو السر وراء أزمته الأخيرة". 

وواصل: "في مرحلة ما قمت بالتدخل وتحدثت مع عبدالله السعيد بشأن مساعدته. أعتقد أن السعيد لو كان استشار أي شخص في مشكلته الأخيرة لكان اتخذ القرار الصائب".

واختتم: "القرار الذي تم اتخاذه من قِبل لجنة الكرة بتجميد عبدالله السعيد صائب، لكونه قراراً تربوياً هدفه فرض الانضباط. ما حدث ليس بقليل، وكان من الصعب أن يشارك في المباريات".

تعليقات