رياضة

عبدالله السعيد يكشف عن خطته لحجز مكان في المونديال

الأحد 2018.4.15 02:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 649قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أكد عبدالله السعيد لاعب خط وسط الأهلي المصري والمعار لفريق كوبيون بالوسيورا الفنلندي أنه يثق في تقديم منتخب مصر أداء مميزا في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، مؤكدا أن يسعى لتقديم أداء قوي مع فريقه الجديد من أجل حجز مكان في تشكيلة الفراعنة الأساسية في المونديال.

وقال السعيد في حواره مع موقع "كوبيون" الرسمي: "منتخب مصر لديه مجموعة مميزة من اللاعبين ومقومات كبيرة وأداء جماعي قوي خاصة في الفترة الأخيرة، كما أن الالتزام الخططي يميزنا مع مدرب رائع وهو الأرجنتيني هيكتو كوبر". 

وأضاف: "كوبر يعرفنا جيدا منذ 3 سنوات خلال تدريبه للمنتخب، وأعتقد أننا جاهزون لتقديم أداء قوي في روسيا وإسعاد الجماهير المصرية في كل مكان".

وعن مغامرته الجديدة في الدوري الفنلندي، تحدث لاعب منتخب مصر، قائلا: "سعيد بالاستقبال الذي وجدته في فنلندا، والجميع هنا يعاملني يشكل جيد للغاية، وأعتقد أن الفريق لديه مقومات جيدة وأسلوب خططي أيضا وستكون تجربة جيدة".

وعن خطته لحجز مكان في تشكيلة الفراعنة الأساسية بكأس العالم قال: "أريد أن أحافظ على لياقتي البدنية من خلال المشاركة في التدريبات والمباريات مع كوبيون حتى أكون جاهزا بشكل أفضل للمونديال، وأيضا أسعى لأن أكون إضافة للفريق هنا وأن أسعد الجماهير".

ووجه السعيد الشكر لجميع المسؤولين في الأهلي وجماهيره على الفترة الكبيرة التي قضاها مع أكبر نادٍ في مصر والقارة الأفريقية بحسب تعبيره.

وكان السعيد قد انتقل الشهر الحالي إلى كوبيون بالوسيورا على سبيل الإعارة من الأهلي المصري لمدة شهرين حتى نهاية كأس العالم في روسيا، وذلك بعد قرار إدارة القلعة الحمراء بعرضه للبيع بعد توقيعه للغريم الزمالك.


تعليقات