رياضة

نادِ فنلندي يعلن التعاقد مع عبدالله السعيد

الثلاثاء 2018.4.10 06:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله السعيد بقميص فريقه الفنلندي الجديد

عبدالله السعيد بقميص فريقه الفنلندي الجديد

أعلن نادي كوبيون بالوسيورا الفنلندي تعاقده مع عبدالله السعيد، نجم الأهلي المصري، على سبيل الإعارة لمدة شهرين، يعود بعدها إلى صفوف المارد الأحمر.

الأهلي المصري يوضح موقفه من رحيل السعيد لفنلندا

وكان الأهلي المصري أعلن سابقا موافقته على بيع أو إعارة عبدالله السعيد، بعد تجديد تعاقده في مارس الماضي، بداعي الحفاظ على تقاليد النادي بعدما وقع اللاعب على عقود للغريم التقليدي نادي الزمالك.

وكشف النادي الفنلندي عن التعاقد مع السعيد على سبيل الإعارة، مشيرا إلى أن النجم المصري سيبقى مع الفريق حتى نهاية بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدا أنه سيحصل على القيمة المالية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للأندية التي يشارك لاعبوها في البطولة.

وعبر قنسطنطين شيبولين، المدير الرياضي للنادي الفنلندي، عن سعادته بالتعاقد مع عبدالله السعيد في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات، مؤكدا أنه لاعب ذو اسم كبير وعلى مستوى مرتفع وسيمثل إضافة قوية للفريق.

ووجه شيبولين الشكر لمسؤولي النادي الأهلي، مؤكدا أنهم كانوا محترفين في تعاملهم، وأبدوا قدرا كبيرا من التعاون، مؤكدا أنه ينتظر ظهور عبدالله السعيد مع الفريق سريعا، ومتمنيا أن يظهر بشكل جيد مع المنتخب المصري في نهائيات المونديال.

تعليقات