رياضة

الأهلي المصري يوضح موقفه من رحيل السعيد لفنلندا

الثلاثاء 2018.4.10 03:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أوضح الأهلي المصري موقفه من رحيل عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق، للاحتراف بالدوري الفنلندي عن طريق نادي كوبيون بالوسورا.

عبدالله السعيد يقترب من الدوري الفنلندي

ووافق الأهلي على رحيل السعيد لكوبيون بالوسورا الفنلندي لمدة شهرين على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة في المباريات والاستعداد لمنافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان الأهلي اتخذ قرارا بتجميد السعيد وعدم إشراكه في المباريات بعد تمديد عقده مع النادي لمدة موسمين بسبب قيامه بالتوقيع على عقود لنادي الزمالك، وإعلان مرتضى منصور رئيس الزمالك حصول السعيد على 40 مليون جنيه.

وأشار عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي بالفعل وافق على رحيل السعيد لأي دوري خلال الفترة الحالية من أجل مصلحة منتخب مصر، وحتى يخوض اللاعب مباريات بعيدا عن الضغوط".

وأكمل: "كان هناك مشاورات عديدة بين الأهلي ومسؤولين في اتحاد الكرة المصري بشأن مصير السعيد، خاصة في ظل تنفيذ الجهاز الفني للأهلي لقرار لجنة الكرة بعدم إشراك اللاعب في المباريات".

واستمر: "فنلندا كانت الدولة المناسبة للسعيد؛ نظرا لأن باب القيد مازال مفتوحا بها بجانب انتظام التوقيتات بها مع معسكرات المنتخب استعدادا للمونديال".

وأضاف: "الأهلي لم يحصل على أي أموال نظير الصفقة، وفي الصيف سوف تتم دراسة كيفية بيع أو إعارة اللاعب بشكل طبيعي".

وسبق أن أعلن رئيس الأهلي السعودي الأمير محمد بن فيصل خلال تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري" أن السعيد سوف ينضم للفريق الموسم المقبل.

وانتقل القيعي للحديث عن موقف المعارين من الأهلي للدوري السعودي قائلا: "خلال 48 ساعة سوف يتم تحديد كل الأمور بعد اجتماع البدري مع الخطيب".

واختتم: "لا نعلم إذا كانت القائمة الموسم المقبل 30 لاعبا أو 25، هذا الأمر سيحدد احتياجات الفريق، وبالتالي نعلن من سيعود من السعودية ومن سيبقى".

تعليقات