رياضة

حسام البدري يوضح موقفه من عودة رمضان ومشاركة إكرامي

الثلاثاء 2018.4.17 06:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 460قراءة
  • 0 تعليق
حسام البدري

حسام البدري

كشف حسام البدري، المدير الفني للأهلي المصري، عن طلبه عودة رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي في الموسم المقبل سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

الكشف عن كواليس جلسة رئيس الأهلي المصري والبدري بالإمارات

وقال البدري، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن عودة صبحي إلى الأهلي لا تزال تحت الدراسة، ولم يتم إخطاره بالخطوات التي تمت حتى الآن، خاصة أن اللاعب لا يشارك بانتظام مع فريقه هذا الموسم.

ويعد رمضان صبحي أحد أبناء الأهلي الذين تم تصعيدهم إلى الفريق الأول خلال موسم 2013 -2014، قبل أن ينتقل إلى ستوك سيتي في صيف 2016 مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني.

رمضان صبحي

وفيما يخص حراسة المرمى في الأهلي، نفى البدري الشائعات التي تتردد عن حصول شريف إكرامي حارس الفريق على وعود بشأن العودة للمشاركة في المباريات، مشيرا إلى أنه أمر غير منطقي في فرق البطولات، لأن كرة القدم ليس فيها وعود.

وأوضح البدري أنه لا يؤمن بتطبيق سياسة الدور بين حراس المرمى عندما تكون هناك فوارق كبيرة بين الحراس. 

وأتم "إذا كانت المستويات متقاربة جدا بين الحراس قد أرحب بسياسة الدور بينهم، ولكن وجود فوارق بين الحراس يدفعني لعدم التفكير تماما في تطبيق سياسة الدور".

شريف إكرامي

وحول اللاعبين الأجانب في الأهلي، ألمح البدري إلى أنه لا توجد أي نية للتفريط في الثلاثي النيجيري جونيور أجايي والتونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو، مشيرا إلى أنه لم تصلهم أي عروض في الفترة الأخيرة وكل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح.

وفي سياق آخر، أكد البدري أن رحيل أحمد حجازي، مدافع الفريق السابق، إلى وست بروميتش ألبيون لخوض تجربة الاحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز من أكثر الصعوبات التي واجهها الفريق هذا الموسم، في ظل الإصابات التي ضربت خط الدفاع، بعد إصابة الثلاثي رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير على فترات متتالية.

ووجه مدرب الأهلي إشادة خاصة إلى كريم وليد "نيدفيد" الذي اعتبره اللاعب الوحيد بالفريق الذي يمكنه اللعب في أي خط من الخطوط الثلاثة بالملعب.

تعليقات