رياضة

حسام البدري يتحدث عن تمديد عقده.. وخسارة عبدالله السعيد

الثلاثاء 2018.4.17 04:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1416قراءة
  • 0 تعليق
حسام البدري مدرب الأهلي

حسام البدري مدرب الأهلي

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي بطل الدوري المصري الممتاز، أنه توصل لاتفاق مع محمود الخطيب رئيس النادي بالبقاء مع الفريق في الفترة المقبلة.

الأسيوطي يحدد شروطه للتخلي عن لاعبه للأهلي المصري

وكان عقد البدري ينتهي بنهاية الموسم الجاري وسط تقارير عن امتلاك المدرب عدة عروض خارجية بعد ظهور الأهلي بشكل رائع.

وقال البدري لموقع ناديه الرسمي: "تم إبلاغي من الخطيب برغبة النادي الأهلي في استمراري على رأس القيادة الفنية للفريق وكان هذا الأمر في جلستين اجتمعنا خلالهما في الإمارات".

وأضاف: "لكن الظروف الصحية الخاصة بالخطيب وعدم وجوده في مصر وراء عدم إعلان الأمر بشكل رسمي، لم أتطرق إلى أي شروط خاصة سواء مالية أو غيرها في ملف التجديد".

وأتم: "لم يسبق أن وضعت شروطا مالية خاصة بهذا الملف، أرفض من الأساس كلمة شروط مالية لأن علاقتي بالأهلي أكبر من مثل هذه الأمور".

وقاد البدري ناديه لإحراز ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي وبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا بينما احتفظ بلقب الدوري هذا الموسم ووصل إلى ربع نهائي كأس مصر ودور المجموعات لدوري الأبطال، ويمني نفسه بالتتويج بالثلاثية.

من ناحية أخرى، تحدث البدري عن رحيل عبدالله السعيد إلى الدوري الفنلندي معارا، مشيرا إلى أنه على الرغم من خسارة اللاعب، إلا أنه أثنى على إدارة الأهلي لأزمة اللاعب الذي قرر ناديه بيعه بعد توقيعه لصالح الزمالك.

عبدالله السعيد

وقال: "بدأت في وضع العديد من الحلول التي تعوضنا عن رحيل عبد الله السعيد الذي خسرناه على المستوى الفني".

وأتم: "إدارة النادي الأهلي اتخذت القرار السليم والصحيح بالنسبة لأزمة السعيد بمنتهى الحنكة، وهو القرار الذي اعتدناه دائمًا في الأهلي، والجميع يعلم أن الأهلي لا يقف على أي لاعب".

وشدد على أنه من الوارد أن يقوم بتعديل طريقة اللعب أو البحث عن لاعب آخر يقوم بنفس دور السعيد، وكلها أمور محل الدراسة والبحث.

تعليقات